بشير حسن رئيس "CBC": القناة لها خصوصية وهدفنا الإضافة والريادة

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 11:19 م
بشير حسن رئيس "CBC": القناة لها خصوصية وهدفنا الإضافة والريادة بشير حسن
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد بشير حسن رئيس قناة "CBC" العامة، على قوة وريادة الإعلام المصري، مضيفًا أنه لم يتوقع يومًا ما، ولم يخطر بباله، الانضمام للشركة المتحدة، ولكن حينما جاء خبر رئاسته للقناة، وجد نفسه في حالة مختلفة تمامًا.
 
وقال خلال حواره مع الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج "من مصر" المذاع على قناة سي بي سي": "اللي بره مش شايف زي اللي جوه، وما يحدث داخل الشركة المتحدة، عمل احترافي في كل شيء، ونظام مختلف وكوادر على أعلى مستوى، وأشياء تختلف تمامًا وهذا سيساعدنا  كثيرًا، وما يحدث يجعلنا أمام مسئولية كبيرة جدًا.. مسئولية وتحدي كبير ".
 
 
وأعرب عن سعادته الكبير بالاستقبال الحافل بعد توليه رئاسة القناة، من قبل الدكتور محمد خضر، الرئيس السابق لقناة CBC، مشددًا على أنه: "يتمتع برقي وتحضر كبير، وحفلة وداعه حاجة جميلة وراقية وتحفز الآخرين على العمل، وهو تقليد لأول مرة نشهده في مؤسسة إعلامية.. فمحمد خضر صنايعي في الشغلانة، وإن شاء الله نعمل حاجة كويسة ونستكمل المسيرة".
 
وشدد على أن قناة CBC لها خصوصيتها وشخصيتها وهي قناة كبيرة ولها جمهورها عبر السنوات الطويلة، والأمر الهام يتوقف على الإضافة الجديدة، والتفكير فيما يليق بالمرحلة وجمهورية مصر العربية التي اخترعت الإعلام، وسبل عودة مصر لريادتها الإعلامية.
 
كما أكد بشير حسن رئيس قناة "CBC" العامة، على أن كاميرات CBC ستتواجد في كل مكان بمحافظات مصر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة