بروكسى يتعاقد مع الغينى إبراهيم كمارا لمدة 3 مواسم استعدادا لدورى المحترفين

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 03:15 م
بروكسى يتعاقد مع الغينى إبراهيم كمارا لمدة 3 مواسم استعدادا لدورى المحترفين الغينى إبراهيم كمارا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق بروكسى أحد أندية دورى المحترفين، في التعاقد مع الغيني إبراهيم كمارا لمدة ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر استعدادا لمنافسات دورى المحترفين في الموسم المقبل.

وكان فريق بروكسى تعاقد مع عبد الرحمن حمدي "جنش" لاعب سموحة، لمدة 3 سنوات، في صفقة انتقال حر، بالإضافة إلى محمود صلاح قادما من أسوان لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل.

ونجح فريق بروكسى في التأهل لدورى المحترفين بعدما خطف إحدى بطاقتى الدورة الثلاثية بعد التعادل مع المنيا والفوز على المصرية للاتصالات، بعد احتلاله المركز السادس في مجموعة بحرى والإسكندرية في الموسم الماضى.

وضمن 20 ناديا التواجد فى دورى المحترفين "أ" فى الموسم المقبل المؤهل للدورى المصرى الممتاز، وهى كل من: وادى دجلة والسكة الحديد والقناة وبتروجت من مجموعة القاهرة، لافيينا وبترول أسيوط والنصر للتعدين ومصر المقاصة من مجموعة الصعيد، وطنطا ودكرنس وجمهورية شبين وأبو قير للأسمدة من مجموعة بحرى، بالإضافة إلى الثلاثى الصاعد من القسم الثالث، وهي: راية ومكادى والنجوم، بالإضافة إلى حرس الحدود وغزل المحلة وأسوان الهابطة من الممتاز، وفريقا بروكسى والمصرية للاتصالات الصاعدان من الدورة الثلاثية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة