المقاولون ينتظر "شيك" المصرى لإعلان رحيل يوسف الجوهرى

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 02:20 م
المقاولون ينتظر "شيك" المصرى لإعلان رحيل يوسف الجوهرى يوسف الجوهرى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب مسؤولو المقاولون العرب إرسال "الشيك" الخاص بصفقة يوسف الجوهري لاعب الفريق، من قبل النادي المصري للإعلان بشكل رسمي عن انتقال اللاعب إلى النادي البورسعيدي.

وأتم مسؤولو النادي المصري، اتفاقهم مع نظرائهم بالمقاولون العرب، على انتقال يوسف الجوهري لاعب ذئاب الجبل إلى النادي البورسعيدي في الميركاتو الصيفي الجاري، وكشف مصدر مسؤول بالنادي المصري، في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن الجوهري سيوقع عقود انضمامه إلى المصري لمدة 3 مواسم مقبلة تبدأ من الموسم المقبل، بعد الاتفاق على كافة الأمور المادية مع المقاولون العرب.
 
من ناحية أخرى، يبدأ فريق الكرة الأول بالنادي المصري، تحت القيادة الفنية لعلي ماهر، اليوم الثلاثاء، فترة الإعداد للموسم الجديد بمعسكر فى بورسعيد، وذلك ضمن المرحلة الأولى من الإعداد.
 
وقرر مجلس إدارة النادي المصري إقامة المرحلة الثانية من الإعداد فى دولة المغرب، وذلك بعد الانتهاء من المرحلة الأولى المقرر إقامتها بالقاهرة الثلاثاء المقبل.
 
ونجح النادي المصري فى ضم 3 صفقات صيفية، حتى الآن، هم ميدو جابر من سيراميكا، وسمير فكري من الداخلية، ومحمد الشامي من الإسماعيلي.
 
وأعلن المصري رحيل 5 لاعبين بنهاية دوري 2023، وهم: رجب عمران، زياد كمال، عبده يحيى، محمد جريندو، محمد الفيومي، وذلك بين انتهاء إعارة وانتهاء عقود.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة