القيعى: محمد شريف كان حريصا على عدم إغضاب الأهلى

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 01:16 ص
القيعى: محمد شريف كان حريصا على عدم إغضاب الأهلى عدلي القيعي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، أن مارسيل كولر، المدير الفني، كان يرغب في استمرار محمد شريف، ولكن صلاح محسن من الممكن أن يقوم بالدور الذي يؤديه شريف، بخلاف فكرة التدعيم بالمهاجم الأجنبي، واللاعب كان حريصا على خوض تجربة الاحتراف وزيادة دخله واللعب في دوري أصبح قويا للغاية".

وقال القيعى، خلال تصريحات تليفزيونية: "في نفس الوقت محمد شريف لم يكن يرغب في إغضاب الأهلي، وتم التوصل إلى صياغة ثلاثية وافق عليها اللاعب أهمها تأمين عودته من الاحتراف، مع الاستفادة من دروس الماضي".

وأضاف القيعي أنه تم توقيع عقد ثلاثي يحفظ حقوق الأهلي، واللاعب مثلما أنت حريص عليه، هو يرى أنه حريص عليك، والشواهد تؤكد أنه كان حريصا على الموافقة على طلبات الأهلي".

وتابع: "نسعى لجلب مهاجم أجنبي وهو ليس سرا، ونعمل جميعا على ذلك والقرار لدى كولر، وكل مدرب يختار لاعبا وهو حر، وكولر لديه قناعته وكل لاعب جيد هو من يتمم العمل الفني الخاص بالمدرب".

واختتم القيعي تصريحاته قائلا: "برونو سافيو يسير بشكل جيد مع بوليفار في الوقت الحالي ويسجل هدفا في كل مباراة تقريبا، وهو لم يكن سيئا هنا، ولكن الناحية المزاجية وتأثيره على محيط اللاعبين واندماجه مع الانضباط والحالة الفنية للفريق لم توفر له ذلك، واخترنا نوعية لاعبين جيدة بدليل تقديم أداء جيد مع ناديه الحالي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة