أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الرحمن مجدى ينتظر عرضا عربيا للرحيل عن الإسماعيلى فى الانتقالات الصيفية

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 11:15 م
عبد الرحمن مجدى ينتظر عرضا عربيا للرحيل عن الإسماعيلى فى الانتقالات الصيفية عبد الرحمن مجدى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر عبد الرحمن مجدى لاعب فريق الإسماعيلى عرضا من أحد الأندية العربية في الفترة الحالية للرحيل عن الإسماعيلى على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.

ودخل أحد الأندية العربية في مفاوضات مع اللاعب، الذى طلب إرسال عرض رسمي للإسماعيلى لبحث مسألة رحيله في الموسم المقبل، والذى سيتوقف على المقابل المادى للإسماعيلى وموافقة إيهاب جلال على رحيل اللاعب.

وكان عبد الرحمن مجدى قريبا من الانتقال إلى الأهلى الليبى، إلا أن المفاوضات لم تكتمل بسبب الاختلاف في القيمة المالية، مما أدى إلى عدم الوصول لاتفاق كامل.

وفى سياق آخر، تعجب صبري المنياوى المدير الفني لقطاع الناشئين بالإسماعيلى عضو اللجنة المكلفة بإدارة النادى، من قيمة الشرط الجزائى فى عقد باهر المحمدى كابتن الفريق.

وقال صبري المنياوى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "من وضع بند الشرط الجزائى فى عقد باهر المحمدى مع الإسماعيلى يستحق المساءلة، كيف تضع بند يتيح للاعب الرحيل مقابل دفع 20 مليون جنيه فقط وهو مبالغ ضئيل للغاية مقارنة بإمكانيات باهر المحمدى".

وأضاف المنياوى: "خسرنا جهود كابتن الفريق والمقابل قليل للغاية، مش قادر أفهم إزاى نصيغ عقد لاعب مهم بالفريق ونضع بندا يمثل جريمة فى حق النادى، فلولا وجود هذا البند كان المحمدى سوف يستمر مع الإسماعيلى بالموسم الجديد ونستفيد من جهوده، خاصة مع أزمة إيقاف القيد وحتى لو كنا نفكر فى رحيله فكان سيتم بيعه بمبالغ مادى كبير سواء داخلياً أو خارجيا".

وتابع المنياوى: "تمسكنا بالحصول على 20 مليون جنيه من النادى المصري كاملة لتفعيل الشرط الجزائى وسوف نسدد مستحقات اللاعب فى وقت لاحق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة