تعرف على مجموعتى مصر فى بطولتى شابات وناشئات اليد بتونس

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 01:12 م
تعرف على مجموعتى مصر فى بطولتى شابات وناشئات اليد بتونس شابات اليد 2004
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت قرعة بطولة أفريقيا لشابات كرة اليد المحدد لها الفترة من 7 إلى 14 سبتمبر القادم بتونس عن وقوع منتخب مصر فى المجموعة الثانية بجانب كلا من تونس والجزائر ومدغشقر ومالى، فيما ضمت المجموعة الأولى، أنجولا وغينيا وكوت ديفوار والكونغو الديمقراطية وكينيا.
 
بينما أسفرت قرعة الناشئات مواليد 2006 المحدد لها الفترة من 16 و حتى 23 من الشهر نفسه، عن وقوع مصر بالمجموعة "ب" بجانب منتخبات، أنجولا والكونغو الديمقراطية والمغرب، وتضم المجموعة "أ" كلا من غينيا والجزائر وتونس ونيجيريا.
 
من ناحية أخرى، عادت بعثة منتخب ناشئى كرة اليد مواليد 2004 إلى القاهرة فجر اليوم، الثلاثاء، بعد حصد المراكز الرابع فى بطولة العالم بكرواتيا التى اختتمت الأحد بالخسارة أمام نظيره الكرواتي صاحب الأرض بنتيجة 39/36 فى الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلى بنتيجة 30/30.
 
وجاءت منافسة أحفاد الفراعنة على البرونزية بعد الخسارة من الدنمارك الجمعة فى مباراة نصف النهائى بنتيجة 39/35، حيث تأهل منتخبنا الوطنى إلى نصف النهائى بعد الفوز على جزر الفارو فى ربع النهائى بنتيجة 38 / 34 فى الوقت الإضافى، حيث انتهى الوقت الأصلى بنتيجة 31 / 31، حتى تم اللجوء للوقت الإضافى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة