المصري يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد فى بورسعيد اليوم

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 04:00 ص
المصري يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد فى بورسعيد اليوم المصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ فريق الكرة الأول بالنادي المصري، تحت القيادة الفنية لعلي ماهر، اليوم الثلاثاء، فترة الإعداد للموسم الجديد بمعسكر فى بورسعيد، وذلك ضمن المرحلة الأولى من الإعداد.

وقرر مجلس إدارة النادي المصري إقامة المرحلة الثانية من الإعداد فى دولة المغرب، وذلك بعد الانتهاء من المرحلة الأولى المقرر إقامتها بالقاهرة الثلاثاء المقبل.

ونجح النادي المصري فى ضم 3 صفقات صيفية، حتى الآن، هم ميدو جابر من سيراميكا، وسمير فكري من الداخلية، ومحمد الشامي من الإسماعيلي.
 
وأعلن المصري رحيل 5 لاعبين بنهاية دوري 2023، وهم: رجب عمران، زياد كمال، عبده يحيى، محمد جريندو، محمد الفيومي، وذلك بين انتهاء إعارة وانتهاء عقود.

واتفق مسئولو النادي المصري، مع علي ماهر المدير الفني الجديد للفريق، على وضع مشروع جديد لتأسيس فريق كرة بالنادي، يكون قادراً على المنافسة على جميع البطولات خلال الـ 3 سنوات المقبلة، وذلك بداية من الموسم المرتقب.

وتستهدف إدارة المصري الاستفادة من خبرات علي ماهر، بعدما نجح المدرب المخضرم في أكثر من تجربة سابقة، كان آخرها تكوين فريق فيوتشر بعناصر مميزة في فترة قصيرة، ونجح معهم في التتويج ببطولة كأس الرابطة، وحصد المركز الرابع في دوري الموسم الماضي، والمشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية عامين متتاليين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة