كلوب: جميع ما حققه ليفربول بسبب محمد صلاح.. ولا توجد مشكلة

الإثنين، 14 أغسطس 2023 12:45 ص
كلوب: جميع ما حققه ليفربول بسبب محمد صلاح.. ولا توجد مشكلة محمد صلاح وكلوب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه لم يتحدث بأي شكل مع الدولي المصري محمد صلاح، بعد خروج اللاعب غاضبا في مباراة تشيلسي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وقال يورجن كلوب، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "تغيير صلاح؟ كلا لم أتحدث معه بعد، بالمعتاد لا أعتقد بأنك قد شاهدت صلاح يغادر الملعب وهو سعيد ولا أتذكر متى حدث ذلك لكن لا بأس".

وأضاف يورجن كلوب: "كل شيء على ما يرام بالطبع لم أفكر ولم أكن أعلم حتى أنه لو سجل لأصبح الهداف التاريخي للجولات الافتتاحية بالبريميرليج لذا أتفهم خيبة أمله لكني المدرب للفريق وبتلك اللحظة أردنا لاعبين ذو جاهزية".

وتابع: "تغيير صلاح كان منطقي لأننا أردنا إقحام دماء جديدة ولم يكن الأمر له علاقة بصلاح أو أي شيء ضده كل على الإطلاق.

واختتم يورجن كلوب تصريحاته قائلا: "99% من الأشياء التي حققناها كانت بسببه أو معه، عدم سعادته بعد التغيير كان واضحًا وأتفهم ذلك وليس بالمشكلة".

خاض ليفربول، بقيادة محمد صلاح، مباراة اليوم أمام تشيلسي بحثا عن توجيه رسالة قوية لجميع المنافسين فى الموسم الجديد، بعد موسم للنسيان خرج منه الريدز بدون أي بطولة وفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ليلعب في بطولة الدوري الأوروبي.

وخاض فريق ليفربول 5 مباريات ودية في معسكره التحضيري استعدادًا للموسم الجديد، فاز في 3 لقاءات وخسر مباراة وحيدة وتعادل في الأخرى.

ويسعى الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إلى العودة بالريدز إلى المنافسة على البطولات محليا وأوروبيا بعد الموسم الماضي المخيب للأمال. 

ويعتبر تشيلسي أكثر الفرق التي واجهها صلاح خلال مسيرته الاحترافية، حيث لعب ضد الفريق الأزرق في 22 مباراة مع جميع الأندية التي دافع عن ألوانها، وحقق خلالها 9 انتصارات و7 تعادلات، وتلقى 6 هزائم، علما بأنه أحرز 7 أهداف في شباك النادي اللندني، وقام بصناعة 3 أهداف.

وتفوق ليفربول خلال المواجهات الـ194 السابقة مع تشيلسي في مختلف المسابقات، والتي بدأت في ديسمبر 1907، حيث حقق الفريق الأحمر 84 انتصاراً كان آخرها في 20 سبتمبر 2020، حينما فاز 2 / صفر على تشيلسي بلندن ببطولة الدوري.

في المقابل، حقق تشيلسي 65 فوزا على ليفربول، كان آخرها في الرابع من مارس 2021، عندما انتصر 1 / صفر على ملعب (آنفيلد) في البطولة ذاتها، بينما فرض التعادل نفسه على 45 مواجهة بين الناديين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة