أحمد سعد عن مهرجان العلمين: ناجح من يومه الأول والشركة المتحدة بذلت مجهودا كبيرا لخروجه بهذا الشكل.. رضا البحراوي: المشاركة به حلم وتحقق.. ووائل الفشني: يعد من أهم المهرجانات الغنائية والفنية فى الوطن العربى

الأحد، 13 أغسطس 2023 03:23 م
أحمد سعد عن مهرجان العلمين: ناجح من يومه الأول والشركة المتحدة بذلت مجهودا كبيرا لخروجه بهذا الشكل.. رضا البحراوي: المشاركة به حلم وتحقق.. ووائل الفشني: يعد من أهم المهرجانات الغنائية والفنية فى الوطن العربى أحمد سعد
مصطفي القصبى - إسلام شيبة تصوير : محمود فخري ومحمد القط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع مهرجان العلمين أن يحقق شعبية كبيرة منذ أيامه الأولى، وذلك بسبب كم الفعاليات المتنوعة والمختلفة، سواء من خلال الحفلات أو المسابقات والرياضات التى تقام على أرض العلمين، إضافة إلى أن برنامج المهرجان حمل الكثير من التنوع على مستوى نوعية النجوم المختارة والموسيقى المقدمة على المسرح، فنجد الطرب الشعبي والكلاسيكي والموسيقي المتنوعة ما بين الكلاسيكية والجاز وموسيقى الأندرجراوند.
 
من جانبه أكد النجم أحمد سعد لـ"اليوم السابع" أن مشاركته في إحياء حفل ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى يعتبر خطوة مهمة في مشواره الغنائي يفتخر ويعتز بها، خصوصًا في مهرجان حمل النجاح الكبير منذ أول أيامه وأصبح حديث السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.
 
وأضاف سعد: "أهم شىء تحقيق المردود، وجذب قطاعات جماهيرية ضخمة، ليس من الوطن العربى فحسب، بل دول العالم كله"، مضيفًا: أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بذلت مجهودًا كبيرًا في نجاح المهرجان.
 
فيما عبر المطرب وائل الفشنى لـ"اليوم السابع" عن أنه سعيد للغاية باختياره للغناء في مهرجان العلمين وإحيائه حفلاً مؤخرًا ضمن فعالياته، والذي يعد من أهم المهرجانات الغنائية والفنية في الوطن العربي، حيث شارك في حفل مؤخرًا وتلقى ردود فعل وإشادات كبيرة عليه، وأشار إلى أنه يشكر الشركة المتحدة على مجهودها فى المهرجان واتضح ذلك من أول أيامه.
 
فيما كشف النجم رضا البحراوي خلال لقائه بتليفزيون اليوم السابع، أنه في غاية السعادة والانبساط بسبب غنائه في مهرجان العلمين وأن هذه التجربة جديدة بالنسبة له لأن مهرجان العلمين كان بمثابة حُلم من عدة سنوات والحمد لله ربنا وفقني أن أشارك بالغناء في مهرجان العلمين وأتوجه بالشكر لجريدة اليوم السابع التى أعشقها.
 
وأكد رضا البحراوي، خلال لقاء أجراه حسن مجدي، من العلمين أن إحساسه مختلف جدًا أثناء غنائه في العلمين لأنه في السابق كان يُخاطب فئة معينة من الجمهور ولكن هذه المرة في مهرجان العلمين كان إحساس الخوف يزيد لديه وأوضح أن ما شاهده من بناء أبراج بهذا الشكل في غاية الجمال وأنه منبهر بشدة ما جعله يشعر بأنه في باريس موجهًا رسالته تحيا مصر وشدد على أنه كان يعتبرالفترة الماضية في عمله بمثابة تسخين وأن الشغل الرائع والجد سيكون خلال الفترة القادمة حاملاً العديد من المفاجآت.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة