رقم قياسي جديد ينتظر صلاح أمام تشيلسي فى الدوري الإنجليزي.. فيديو

السبت، 12 أغسطس 2023 05:22 م
رقم قياسي جديد ينتظر صلاح أمام تشيلسي فى الدوري الإنجليزي.. فيديو ندى مجاهد
كتبت نورهان طمان ـ تغطية ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطمح النجم المصري محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، فى تحقيق إنجاز جديد  فى مشوار المنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم، قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق تشيلسي غداً الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج" فى الجولة الافتتاحية لموسم (2023-2024).

ليفربول بعد تجديد الدماء، والتعاقد مع أليكس ماك أليستر وسوبوسلاى، يأمل فى انطلاقة مختلفة إلى جانب النجوم  فان دايك وأرنولد، ويبدو أن الفريق جاهز للمنافسة على كل الألقاب المحلية والقارية من جديد.

نرصد فى التقرير التالي رقماً قياسياً جديداً ينتظر محمد صلاح مع ليفربول غداً.

ليفربول لديه كم كبير من التحديات والصعوبات التى يجب أن يتخطاها كى لا يتكرر الموسم السيئ الذى عاشه الموسم الماضى، خصوصًا فى النصف الأول، والذى بسببه خسر فرصة الوصول لدورى أبطال أوروبا لأول مرة منذ 2017.

 

 وسيكون النجم الدولي محمد صلاح على موعد مع صناعة التاريخ خلال اللقاء، الذى يخوضه ضد فريقه السابق، الذى دافع عن ألوانه خلال عامى 2014 و2015.

 

ويأمل صلاح فى إحراز هدف على الأقل فى المباراة، ليصبح أول لاعب فى تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يتمكن من هز الشباك خلال المباراة الافتتاحية لفريقه فى 7 مواسم متتالية.

 

وإستطاع محمد صلاح  التسجيل فى اللقاءات الافتتاحية لليفربول فى الدوري الإنجليزي منذ انضمامه للريدز فى يونيو 2017، قادمًا من روما الإيطالي، حيث أحرز في افتتاحيات 6 مواسم على التوالي

 

ويرغب صلاح في أن ينفرد بصدارة قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في المباريات الافتتاحية للبطولة، حيث سجل 8 أهداف حتى الآن، متساويًا مع الثلاثي المعتزل آلان شيرر وواين روني وفرانك لامبارد.

 

وسجل محمد صلاح أول أهدافه في مرمى واتفورد في أغسطس 2017 في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي أتبعه بركلة جزاء ضد وست هام في 2018، ونورويتش سيتي في 2019، قبل أن يسجل ثلاثية "هاتريك" ضد ليدز يونايتد في 2020.

 

وفي افتتاح موسم 2021 سجل محمد صلاح هدفاً في مرمى نورويتش سيتي قبل أن يدرك التعادل لنادي ليفربول ضد توتنهام في افتتاح موسم 2022.

 

وسبق أن حذرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز من إمكانات محمد صلاح في المباريات الافتتاحية قبل إجراء قرعة الموسم القادم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة