رضا البحراوى يتألق بحفل مهرجان العلمين ويغنى لجورج وسوف وحسن الأسمر ويعلق: المهرجان حاجة تانية خالص.. ومسلم يقدم أغانى متنوعة ويشيد بالتنظيم.. مسار إجبارى يتألقون فى غناء "أنا هويت" للراحل سيد درويش.. صور

السبت، 12 أغسطس 2023 03:56 ص
رضا البحراوى يتألق بحفل مهرجان العلمين ويغنى لجورج وسوف وحسن الأسمر ويعلق: المهرجان حاجة تانية خالص.. ومسلم يقدم أغانى متنوعة ويشيد بالتنظيم.. مسار إجبارى يتألقون فى غناء "أنا هويت" للراحل سيد درويش.. صور رضا البحراوى
كتب مصطفى القصبي - تصوير محمود فخري و محمد القط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في سهرة طربية من سهرات مهرجان العلمين في دورته الأولى وتقديم ثلاثة حفلات رفعت شعار كامل العدد بدأت بالمطرب مسلم، حيث قدم حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وحرص على تقديم توليفة كبيرة من أغانيه الدرامية، منها (هنتقابل وبسأل نفسي ألف سؤال وما حبتنيش ومش ندمان وما بينا كتير وأسمع غناكي ومين كان سبب ولو بس نرجع وكل اللي في قلبي). 
 
وقال مسلم إنه مبسوط بالمشاركة في مهرجان العلمين على الرغم من قدومه من تونس اليوم، ووجه الشكر لكل القائمين على المهرجان ونجاحه .
 
وافتتح المطرب مسلم حفله الغنائي بمهرجان العلمين بأغنيته الشهيرة "اتنسيت" وسط تفاعل كبير من الجمهور.
 
كما تألق فريق مسار إجبارى فى غناء أوبريت "الليلة الكبيرة" فى حفلهم بمهرجان العلمين، فى دورته الأولى تحت شعار "العالم علمين" وسط تفاعل كبير من الجمهور وتصفيق حار وترديد الأغنية معاهم، واختتم هانى الدقاق مؤسس الفريق الحفل بكلمة "يا رب تكونوا انبسطوا معانا ونشوفكم الحفلة اللي جاية".
 
ومازح الفنان هانى الدقاق، مؤسس فريق مسار إجبارى، الجمهور الذى حرص على حضور حفلهم فى مهرجان العلمين، قائلا: "الناس اللى ورا سامعين الصوت كويس ولا لأ، ومبسوطين إنكم معانا، ومبسوطين إن إحنا معاكم النهاردة" وعن أغنيته أوقات قال: "بتفكرنى بأيام العجمى".
 
وبدأ النجم رضا البحراوى حفله بمهرجان العلمين بأغنية "مش هسيبك" للراحل حسن الأسمر وسط هتاف كبير من الجمهور، وأكد أن مهرجان العلمين حاجة تانية خالص.
 
واختتم النجم رضا البحراوى حفل مهرجان العلمين في السهرة الغنائية وقدم خلال حفله بمهرجان العلمين أغنيتى "قلب العاشق" و"بيحسدوني" للنجم جورج وسوف، كما تفاعل جمهوره مع أغانيه أبرزها "ناس مني" و"صاحبك من بختك".
 
يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.
 
بدأت الفعاليات الفنية بحفل كامل العدد للنجم تامر حسني، الذي قدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، فضلا عن قيامه بالظهور أمام جمهور طائرا في الهواء تزامنا مع عرض فيلمه الجديد "تاج"، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسي عجرم وراغب علامة الأسبوع الماضي، إذ حرص "علامة" على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفله بالعلمين قائلا: "بأشكر الشركة المتحدة على مجهودهم في المهرجان ويسعدني أن أكون وسط جمهوري"، وحفل ضخم للنجم أحمد سعد الذي رفع شعار كامل العدد وتألق بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهوره.
 
ويضم المهرجان الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربى العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى.
 
وشهدت الفعاليات أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية شارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، فضلا عن سباق "تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أوليمبية، وإقامة بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودوعلى هامش أحداث المهرجان.
 
رضا البحراوى  بحفل مهرجان العلمين (1)
 
رضا البحراوى  بحفل مهرجان العلمين (2)
 
رضا البحراوى  بحفل مهرجان العلمين (3)
 
رضا البحراوى  بحفل مهرجان العلمين (4)
 
رضا البحراوى  بحفل مهرجان العلمين (5)
 
رضا البحراوى  بحفل مهرجان العلمين (6)
 
رضا البحراوى  بحفل مهرجان العلمين (7)
 
رضا البحراوى  بحفل مهرجان العلمين (8)
 
رضا البحراوى  بحفل مهرجان العلمين (9)
 
رضا البحراوى  بحفل مهرجان العلمين (10)
 
رضا البحراوى  بحفل مهرجان العلمين (11)
 
رضا البحراوى  بحفل مهرجان العلمين (12)
 
رضا البحراوى  بحفل مهرجان العلمين (13)
 
رضا البحراوى  بحفل مهرجان العلمين (14)
 
رضا البحراوى  بحفل مهرجان العلمين (15)
 
رضا البحراوى  بحفل مهرجان العلمين (16)
 
رضا البحراوى  بحفل مهرجان العلمين (17)
 
رضا البحراوى  بحفل مهرجان العلمين (18)
 
رضا البحراوى  بحفل مهرجان العلمين (19)
 
رضا البحراوى  بحفل مهرجان العلمين (20)
 
رضا البحراوى  بحفل مهرجان العلمين (21)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة