الليلة.. قناة الحياة تعرض حفل نانسى عجرم فى مهرجان العلمين الجديدة

السبت، 12 أغسطس 2023 05:00 ص
الليلة.. قناة الحياة تعرض حفل نانسى عجرم فى مهرجان العلمين الجديدة الفنانة نانسي عجرم
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض قناة "الحياة"، اليوم السبت، حفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم، الذي أحيته مؤخرًا في مهرجان العلمين، المقام في مدينة العلمين الجديدة.
 
وطرحت النجمة نانسى عجرم مؤخرًا أحدث أغانيها التي تحمل اسم "تيجى ننبسط" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع طارق مدكور.
 
وكانت النجمة نانسي عجرم أحيت حفلاً غنائيًا ضمن حفلات مهرجان العلمين في دورته الأولى، ورفع شعار كامل العدد، وقدمت من خلاله مجموعة كبيرة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور، منها (يا طبطب يا دلع وحبك سفاح وما تيجي هنا وأنا أحبك وسلامات سلامات وصحصح وأنت إيه والدنيا حلوة وآه ونص وإحساس جديد ومعجبة مغرمة وخطير خطير، واختتمت حفلها بأغنية أنا مصري).
 
وافتتحت النجمة نانسي عجرم حفلها الغنائي بمهرجان العلمين بأغنية "بتفكر في إيه"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقالت: "مبسوطة بوجودي معاكم اشتقت لكم كتير وبحبكم كتير".
 
وتقدم مدينة العلمين الجديدة تجربة سياحية شاملة، من خلال المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية، والتى تعرف بمدينة الفنون، والتي بُنيت على مساحة 260 ألف فدان، وتحتوى على أوبرا وقاعات تدريب ومجمع سينمات ومسرح روماني مكشوف للحفلات والعروض الموسيقية مجهز بأحدث تقنيات الصوت، ومجمع استديوهات ومتحف ومكتبة ثقافية، بالإضافة إلى مبنى تنمية المهارات البدوية الموجودة في المنطقة للحفاظ على الطابع التراثي لمدينة العلمين.
 
كما شهدت فعاليات المهرجان عدد كبير من الحفلات الغنائية لكبار النجوم، بالإضافة إلى حفلات جديدة يتم تقديمها خلال الفترة المقبلة، مثل حفل النجمة أنغام، وفريق كاريوكي، والفنان محمد محسن.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة