الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة إعارة عمار حمدى لسيراميكا

السبت، 12 أغسطس 2023 10:21 ص
الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة إعارة عمار حمدى لسيراميكا عمار حمدى لاعب الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع مسئولو النادى الأهلى الرتوش الأخيرة على صفقة إعارة عمار حمدى لاعب خط وسط الفريق لصفوف نادى سيراميكا استعداداً للموسم الجديد، وخرج عمار حمدي من حسابات الأهلي فى الموسم المقبل، ولم يتم قيده فى قائمة الفريق الأولية وتم الاستقرار على تجديد إعارته فى الصيف الجاري.

ويمتلك عمار حمدي أكثر من عرض الفترة الحالية، أبرزها من سيراميكا وزد وفيوتشر والمقاولون العرب والاتحاد السكندري وسموحة، إلا أنه استبعد الانضمام للثنائي السكندري، فى ظل رغبته فى اللعب لنادٍ قاهري، ويعد سيراميكا هو الأقرب للحصول على خدماته.

من جهته استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، على إجراء قياسات وزن للاعبيه بعد انتهاء فترة الراحة التى حصلوا عليها، وذلك قبل الانتظام فى فترة الإعداد للموسم الجديد.

وحصل فريق الكرة بالأهلى على راحة سلبية من التدريبات لمدة 21 يوماً، عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي أقيمت على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وانتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وتأتي الراحة للاعبين لالتقاط الأنفاس بعد موسم طويل وشاق خاضه المارد الأحمر وتوج خلاله بـ5 بطولات، وصعد إلى نصف نهائي كأس مصر نسخة الموسم الحالي والتي تستكمل في الموسم الجديد.

وينتظر أن يعود الأهلى للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا  فى النمسا استعدادًا للموسم الجديد.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة