الزمالك يرفض حسم رحيل لاعبيه قبل حل أزمة إيقاف القيد

السبت، 12 أغسطس 2023 04:15 م
الزمالك يرفض حسم رحيل لاعبيه قبل حل أزمة إيقاف القيد الزمالك
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرفض مسئولو نادى الزمالك حسم مصير أى لاعب بالفريق الكروى الأول، والذين تلقوا عروضًا للرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وينتظر مسئولو الزمالك حل أزمة إيقاف القيد الموقعة على النادى بسبب مستحقات نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى المتأخرة، ومستحقات الغانى بنجامين أتشيمبونج، وحق رعاية وادى دجلة فى السنغالى إبراهيما نداى، ثم مناقشة عروض رحيل اللاعبين.

ومن المنتظر أن تناقش إدارة الزمالك عروض الرحيل والإعارات للاعبين، خاصة أن الفترة الماضية شهدت تصعيد عدد من اللاعبين الشباب، ومنهم من أثبت جدارته بالاستمرار مع الفريق الأبيض ومنهم من سيخرج على سبيل الإعارة أو البيع.

فى الوقت ذاته، يفرض مسئولو نادى الزمالك حالة من السرية على الصفقات الجديدة التي اتفق معها النادى الأبيض للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لحين حل أزمة إيقاف القيد.

ويرى مسئولو نادى الزمالك أن الأولوية فى الوقت الحالى فى حل أزمات الفريق الأبيض التي بدأ حلها مسئولو النادى بقيد 30 لاعباً في القائمة الأولى، ثم تكثيف المحاولات لجمع مسحقات نادى سبورتنج لشبونة وبعدها يعلن النادى عن الصفقات الصيفية.

ومن المقرر أن يعلن نادى الزمالك عن صفقاته الجديدة خلال 15 يوماً، كوقت كافٍ يكون مسئولو النادى الأبيض انتهوا خلاله من حل أزمة إيقاف القيد، حيث اتفق الأيض مع 4 لاعبين أحدهما أفريقي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة