بوتشيتينو: أفتقد أجواء البريميرليج.. وكلوب ضمن الأفضل في العالم

الجمعة، 11 أغسطس 2023 05:11 م
بوتشيتينو: أفتقد أجواء البريميرليج.. وكلوب ضمن الأفضل في العالم بوتشيتينو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق تشيلسي بنظيره يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين والتي تجمعهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوتشيتينو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "إنه واحد من أفضل خمسة مدربين بالعالم. إنه يقوم بعمل رائع. يتلقى دعمًا من ليفربول، وحقق نتائج جيدة وسيئة، ويؤمنون به ويعطونه أفضل الأدوات لإنشاء فريق جيد للقتال من أجل حصد الألقاب".

أضاف: "أشعر أنني بحالة جيدة حقًا. أنا متحمس جدًا للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. أنا سعيد للغاية. لا أطيق الانتظار حتى أكون هنا يوم الأحد".

وعن التنافس على ضم كايسيدو: "أنا لا أتحدث أبدًا عن اللاعبين الذين لا ينتمون إلينا. أنا محترم للغاية. نحن نعمل بجد لمحاولة إضافة المزيد من اللاعبين إلى الفريق، وإضافة الجودة للفريق. في الوقت الحالي، لا أريد التحدث عن اللاعبين الذين لا ينتمون إلينا".

 وواصل:"أفتقد البريميرليج بالطبع، إنه دوري تنافسي حقًا كل أسبوع وكل مباراة تلعبها ستواجه المنافسة. حتى عندما تلعب مباريات الكؤوس هُنا في إنجلترا. إنها حقًا تنافسية عالية. يعيش المشجعون على كرة القدم. كرة القدم هنا رائعة".

وعن إصابة نكونكو علق:"نشعر بالأسف الشديد تجاهه. كان يؤدي بشكل جيد، إنه لاعب مهم للغاية. سيكون من الإيجابي عندما يكون معنا في أقرب وقت ممكن. نحن نعمل في السوق أيضًا، لأننا سنفقد لاعبًا مثل هذا لفترة من الزمن. النادي يعمل على ذلك".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة