أنشيلوتي: نحاول التعاقد مع حارس جديد بعد إصابة كورتوا

الجمعة، 11 أغسطس 2023 02:48 م
أنشيلوتي: نحاول التعاقد مع حارس جديد بعد إصابة كورتوا أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، عن حزنه الشديد على إصابة الحارس البلجيكي المخضرم تيبو كورتوا، في الرباط الصليبي للركبة والتي ستبعده عن غالبية مباريات الموسم.

وقال أنشيلوتي خلال مباراة أتلتيك بلباو في انطلاق الموسم الجديد: "حزينون على المستوى الشخصي، إنها إصابة لاعب مهم، لكن هذه الأشياء تحدث في كرة القدم. نتمنى له الشفاء العاجل ونمنح كل الثقة في العالم للونين وهو حارس مرمى رائع".

أضاف: "في فترة ما قبل الموسم قدم لونين أداءً جيداً، لديه ثقة كاملة، نعتقد أنه موهبة، ما يفتقر إليه هو ما يفتقر إليه الجميع، الخبرة، لكنه سيأخذ الأمر مباراة تلو الأخرى".

وعن موقف الريال من ضم حارس جديد:" لدينا متسع من الوقت حتى 31 أغسطس، خلف لونين حراس المرمى لديهم إمكانات، لكنهم صغار السن. سنفكر في الأمر. فران يبلغ من العمر 17 عام، إذا وقعنا سنفعل ذلك بالرقم، لأننا نثق في لونين".

وعن إمكانية التعاقد مع مبابي: " في فترة الإعداد للموسم الجديد سجلنا العديد من الأهداف وكانت لدينا الفرص، كانت المشكلة دفاعية. كان هناك نقص في الجناح ولكن في المقدمة نحن جيدون جداً ولدينا خيارات، أنا راضي عن الفريق. لقد رأيت شيئاً جيداً جداً في الفريق. الفريق متصل بالحماس والالتزام".

وعن الإهانات العنصرية التي يتعرض لها فينيسيوس: " يجب على فينيسيوس ورودريجو مواصلة تقدمهما وعدد الأهداف التي يتعين عليهما تسجيلها لا أعرف، بالتأكيد سيكونون مهمين مثل أي شخص آخر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة