أنريكي: ديمبيلي فى باريس سان جيرمان بنسبة 99.9%.. والفريق فوق مبابى ونيمار

الجمعة، 11 أغسطس 2023 02:52 م
أنريكي: ديمبيلي فى باريس سان جيرمان بنسبة 99.9%.. والفريق فوق مبابى ونيمار لويس انريكى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس أنريكي المدير الفنى لنادى باريس سان جيرمان الفرنسي، أن المواجهة التى تجمع فريقه أمام لوريان غدا فى الجولة الأولى بالدوري الفرنسي تعد فى غاية الصعوبة. 

وقال أنريكي فى تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: " لقد حللنا كل الفرق بدء من لوريان نحن نريد ان نتمركز في منطقة الخصم وأن نتفادى المرتدات التي شهيرة الاستغلال هنا في فرنسا وأيضا في إنجلترا، نريد أن نقدم كرتنا ولكن هُناك خصم ايضا، لا نريد الذهاب للقاء لوريان بالحماسة فقط نريد ان نذهب لمواجهتهم بالتوازن أيضا لابد أن نلعب بتوازن أريد أن أرى الفريق يقدم 90 دقيقة وأن أقدم المتعة للجماهير وأن أرى الفريق يقدم ضغط عالي منذ البداية، أعلم أن ذلك سيكون صعب ولكن لدي ثقة بالفريق، وأنا عادة لا أقول من سيلعب ولكن غدا سأعلن للاعبين التشكيلة، وأرن إيمري لاعب أحبه، واعتقد أنه من أفضل اللاعبين الشباب في فرنسا ونحن ننظر في الميركاتو لتعزيز الفريق وأيضا بالاعتناء بشباب النادي".

بخصوص مبابي قال أنريكي: إنه أمر حصل بالماضي ولقد تحصلوا على حل إيجابي قبل وصولي أتمنى ان لحل إيجابي من جديد.. أذكركم بفلسفة النادي، النادي فوق كل شيء، بخصوص نيمار وفيراتي سأحتفظ بماقلته لهم وماقالوه لي، أنا أدعوكم إلى رؤية تصرفاتي .

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان: " حتى اليوم نعمل لتعزيز الفريق في الميركاتو نحن منتبهين في الميركاتو على كل المراكز ، الميركاتو امر صعب ولكنه صعب على الجميع ونحن نقبل ذلك، اعتقد اننا افضل فريق في فرنسا ونحن سنحاول ان نفوز بكل البطولات الممكنة .

وتابع لويس أنريكي: "عثمان ديمبلي ليس لاعبا 100% فى باريس سان جيرمان للاسف انه بنسبة 99,9% باريسي ولكن لن يكون متواجد غدا .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة