أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتي يخشى لعنة ليستر فى انطلاق الدوري الإنجليزي

الجمعة، 11 أغسطس 2023 07:00 م
مانشستر سيتي يخشى لعنة ليستر فى انطلاق الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ مانشستر سيتي، حملة الدفاع عن لقبه، مساء اليوم الجمعة، فى مواجهة ضيفه فريق بيرنلي، والمقرر لها فى العاشرة مساء، على ملعب "تيرف مور"، فى افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وكشفت شبكة "سكاواكا" الإنجليزية، عن أن مانشستر سيتي، يعد أول حامل لقب للدوري الإنجليزي، يلعب أول مباراة في الموسم الجديد منذ ليستر سيتي في موسم 2016/2017.

ويخشى السيتي، أن يسير على خطى ليستر سيتي، ويسقط أمام بيرنلي الصاعد حديثًا، كما خسر فريق الثعالب فى إنطلاق موسم 2016 - 2017، أمام هال سيتي، الصاعد حديثا وقتها أيضا بنتيجة 2 - 1. 

وكانت آخر مواجهة قد جمعت بين الفريقين، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، وحينها دك السيتي شباك منافسه بـ6 أهداف في ليلة تألق النجم النرويجي إيرلينج هالاند.

ويدخل السيتي اللقاء، بعد خسارة لقب كأس الدرع الخيرية، أمام نظيره أرسنال، بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 1، بعد نهاية الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابي 1 – 1، والذى أقيم الأحد الماضي، على ملعب "ويمبلي".

وعلى الرغم من خسارة كتيبة بيب جوارديولا، لقب كأس الدرع الخيرية، إلا أن الفريق يدخل بمعنويات عالية، بعد تحقيقه الثلاثية التاريخية في الموسم الماضي، من خلال فوزه بلقبي الدوري والكأس في إنجلترا، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة