هل يجدد فتوح عقده مع الزمالك ؟

الخميس، 10 أغسطس 2023 03:27 م
هل يجدد فتوح عقده مع الزمالك ؟ احمد فتوح
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمسك الكولومبي أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك ، باستمرار أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الابيض  في صفوف الفريق  خلال الفترة المقبلة ، في ظل الحاجة الى خدماته خلال البطولات القادمة .

وتظهر على الساحة الكروية  تساؤلات عديدة عن موقف أحمد فتوح  من الاستمرار بالفريق الابيض من عدمه ، و هل سيجدد تعاقده مع الزمالك ، هذا ما تجيب عنه السطور التالية ..

س: متى ينتهى عقد فتوح مع الزمالك ؟

 ج : ينتهى عقد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وبالتالي يحق له التوقيع لأى نادى في يناير في صفقة انتقال حر

س: ماذا فعل الزمالك للتجديد للاعب ؟

ج : بدأ مسئولو الزمالك التحرك في ملف عقد أحمد فتوح ، حيث تم فتح خطوط اتصال مع اللاعب لجس نبضه حول رغبته المالية.

س: وما هو رأي فتوح ورغبته ؟

ج : كان أحمد فتوح  قد كشف في جلسة سابقة له مع مسئولي نادى الزمالك عن رغبته الحصول على مستحقاته المتأخرة بالاضافة أن يصبح من مع أعلى فئة  داخل الفريق الأبيض ، مع طلب الحصول أيضا على مقدم العقد الجديد من أجل الاستمرار داخل القلعة البيضاء.

س: وما رد الزمالك على طلبات اللاعب ؟

ج : الزمالك كان قد وعد فتوح بمنحه عقدا  اعلى الفئات  ، خاصة أنه من اللاعبين الكبار، الذين يبذلون قصارى جهدهم مع الفريق ويستحقون التقدير المادى، الذى يليق بمكانتهم الفنية وحجم عطائهم للفريق.

س: هل تلقى فتوح عروض بعيدا عن الزمالك ؟ 

ج : تلقى أحمد فتوح عدة عروض من أندية الدورى المصرى ، لكنه يرحب بالتجديد للزمالك ، ويتبقى الوصول الى حل يرضى جميع الأطراف

س: ما أخر تطورات المفاوصات مع اللاعب ؟ 

ج: من المنتظر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع فتوح خلال الساعات المقبلة لحسم موقفه من التجديد للفريق من عدمه ، ومن المقرر أن تشهد الجلسة الاتفاق على التفاصيل المالية للتجديد، والوصول إلى اتفاق يرضى جميع الأطراف من حيث القيمة المالية للتجديد. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة