نيكولا جويتز تتولى منصب مدير مشروع جديد فى Berlinale Talents

الخميس، 10 أغسطس 2023 06:00 م
نيكولا جويتز تتولى منصب مدير مشروع جديد فى Berlinale Talents نيكولا جويتز
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ستتولى نيكولا جويتز إدارة مشروع Berlinale Talents، التابع لمهرجان برلين السينمائى الدولى، لتكمل فريق القيادة المزدوج لمبادرة تطوير المواهب جنبًا إلى جنب مع مدير البرنامج فلوريان ويجهورن، فى الأول من سبتمبر المقبل.

تجلب نيكولا جويتز إلى فريق Berlinale Talents خبرتها المهنية التى تمتد لسنوات عديدة فى أكاديمية السينما الأوروبية، حيث كانت مسئولة عن إدارة فعاليات جوائز الأفلام الأوروبية بالإضافة إلى تنفيذ العديد من مشاريع الشبكات الأخرى فى قطاع الأفلام حتى عام 2020.

فى الفترة الأخيرة أظهرت جويتز معرفتها الممتازة بالتنمية، والتواصل مع الشركاء، وقيادة الفريق كمنسقة لمشروع Driving the Human، وهو مشروع تعاوني متعدد السنوات في تقاطع العلم والفن.

تقوم نيكولا جويتز حاليًا بإكمال تدريبها كمدربة شخصية وأعمال، وبالتالى ستجلب دوافع قيمة إضافية لفريقها الجديد.

نيكولا جويتز
نيكولا جويتز

وصرح الثنائى الإدارى فى Berlinale، ماريت ريسنبيك وكارلو شاتريان: "لقد عرفت نيكولا عن Berlinale Talents منذ البداية وكانت على اتصال بنا، ويسعدنا أن تتاح لنا هذه الفرصة لمواصلة نجاح Berlinale Talents كمبادرة مستدامة لتنمية المواهب مع نيكولا والفريق بأكمله ".

وصرحت نيكولا نيكولا جويتز قائلة: "Berlinale Talents عالم فريد من نوعه، بيئة عمل مثيرة، حيث يمكن استكشاف الأفكار الجديدة والتغييرات الرائدة في صناعة السينما واختبارها وتطويرها بالتعاون مع شركاء وأنصار من الدرجة الأولى، وإنني أتطلع بشدة للمساهمة في هذا الأمر مع فريق من ذوي الخبرة".

على أن تبقى مديرة المشروع السابقة، كريستين تروستروم، فى الفريق حتى 31 أكتوبر المقبل لضمان تسليم سلس للمهام وعلاقات شريكة طويلة الأمد مع نيكولا جويتسه.

لا يزال بإمكان محترفى الأفلام من جميع أنحاء العالم و14 تخصصًا سينمائيًا التقدم للنسخة التالية من Berlinale Talents الذى سيقام في الفترة ما بين 17 إلى 22 فبراير 2024، حتى 4 سبتمبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة