مركز للذكاء الاصطناعى وبيع الحقوق في معرض فرانكفورت الدولي للكتاب

الخميس، 10 أغسطس 2023 07:00 ص
مركز للذكاء الاصطناعى وبيع الحقوق في معرض فرانكفورت الدولي للكتاب معرض فرانكفورت للكتاب
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تماشيا مع تطورات سوق النشر فى العالم، أعلنت وسائل الإعلام عن افتتاح مركز للذكاء الاصطناعي وبيع الحقوق في معرض فرانكفورت الدولي للكتاب، فى دورته لعام 2023، والمزمع انطلاقها فى أكتوبر المقبل.

وبحسب وسائل الإعلام فإن اجتماع فرانكفورت للحقوق سيتم تنظيمه في شكل هجين جديد، عبر جدول من خمس جلسات، بحضور المحترفين الدوليين في "منظور النشر" خلال الفترة من 18 إلى 22 أكتوبر.

فعلى مدار 30 عامًا الماضية، كان برنامج معرض فرانكفورت الدولي للكتاب يعد حدثًا أساسيًا في اليوم السابق للافتتاح الرسمي لأكبر معرض تجاري دولي لنشر الكتب في العالم، حيث حضر ما يصل إلى 200 شخص في البرنامج المعنى بتحديثات سوق النشر، والاتجاهات والتطورات والتوقعات المصممة خصيصًا للوكلاء الأدبيين ومديري حقوق دور النشر والكشافة.

وفي الذكرى الخامسة والسبعين للمعرض، سيستفيد معرض فرانكفورت من بعض قدرات الإنتاج الرقمي التي جمعها خلال السنوات المتأثرة بالوباء، لمناقشتها فى اجتماع فرانكفورت للحقوق.

ويعد الذكاء الاصطناعي، والتوقعات بشأن الاضطرابات الصوتية والسياسية والاجتماعية، وتطوير الكتب إلى الشاشة، والمزيد من هذه الأمور، جزءًا من البرنامج الذي تم الإعلان عن موعده تزامنا مع المعرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة