تامر مصطفى يمنح لاعبى إنبى راحة من التدريبات قبل بدء الاستعداد للدورى

الخميس، 10 أغسطس 2023 01:30 ص
تامر مصطفى يمنح لاعبى إنبى راحة من التدريبات قبل بدء الاستعداد للدورى إنبى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح تامر مصطفى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى لاعبى الفريق البترولى راحة من التدريبات الجماعية غدا الخميس، على أن يستأنف الفريق مرانه يوم الجمعة استعداداً لبدء منافسات الموسم الجديد.

ويرغب تامر مصطفى في تجهيز لاعبى إنبى، من الناحية الفنية والبدنية حتى يكونوا على أتم الاستعداد للموسم الجديد واستكمال الأداء الجيد الذى أنهوا به الموسم الماضي.

ورفض مسئولو نادى إنبى فكرة التعاقد مع لاعبين على سبيل الإعارة خلال الانتقالات الصيفية الجارية رغبة منهم في الإهتمام بقطاع الناشئين ومنح الفرصة للمواهب للظهور في الدورى الممتاز للتعبير عن إمكانياتهم وقدراتهم الفنية.

وتمسك مسئولو نادى إنبى بالقوام الحالي للفريق، دون التفريط في أي لاعب رغم العروض التي تلقوها،حيث اتفقت إدارة النادى البترولى مع تامر مصطفى المدير الفني على تنفيذ المشروع الذى تبنى أساسياته على تصعيد المواهب الشابة للفريق الأول.

وترغب إدارة نادى إنبى فى تنفيذ طلبات المدير الفنى فى الموسم الجديد بعد الطفرة التى شهدها الفريق البترولى فى الموسم المنقضى على مستوى الأداء والنتائج وإنهاء الموسم فى المركز السادس فى ترتيب جدول الدورى  الممتاز.

وتمسك تامر مصطفى، بالبقاء دخل الفريق البترولى بعد النجاحات التى حققها خلال الموسم الماضى، وأبرزها تحقيق المركز السادس فى جدول الدورى الممتاز، والوصول إلى ربع نهائى كأس مصر لأول مرة منذ 7 سنوات.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى بدأ فترة إعداده للموسم الرياضى 2024/2023 الجديد من الدورى المصرى الممتاز، وذلك يوم السبت الماضى 5 أغسطس ، بملاعب النادى الكيلو 17 .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة