خبير لـ إكسترا نيوز: نحتاج إلى تأكيد العدالة فى تحقيق الفرص الاقتصادية المختلفة

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 08:56 م
خبير لـ إكسترا نيوز: نحتاج إلى تأكيد العدالة فى تحقيق الفرص الاقتصادية المختلفة جانب من المداخلة
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الدكتور محمد باغة، الخبير الاقتصادى، حول أبرز مناقشات جلسات الحوار الوطنى اليوم، قائلا: "تمت مناقشة مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص، وإدارة الدين العام"، لافتا إلى أن مناقشات مثمرة طرحت العديد من الرؤى لوضع ضوابط لهما".
 
وأضاف محمد باغة خلال مداخلة بقناة إكسترا نيوز أننا نحتاج للتأكيد على العدالة فى تحقيق الفرص الممكنة فى النواحى الاقتصادية المختلفة، حتى نطمئن كوضعيتنا كمستثمرين نحو إيجاد الفرص الممكنة والمهيئة وتحقيق العدالة بها بشكل موسع.
 
وتابع محمد باغة أن الأمر الآخر هو الدين العام للدولة وما يترتب عليه من أزمات من الممكن أن تقع فيها الدولة المصرية وبالتالى تنعكس على الموطن ويشعر بصعوبة فى حياته اليومية، ولذا يجب أن يفهم المواطن ويشارك الحكومة كى تصل المركب لبر الأمان.
 
وأوضح محمد باغة أن المشاركة فى الحوار الوطنى من جانب ذوى الاختصاص أمر مهم، وطرح الرؤية المشتركة يخلق نوعا من توحيد الجهود نحو تحقيق الهدف، وبالتالى عندما يكون هناك صيغة توافق مع إدارة الدولة ممثلة فى الحكومة ومجموعة المختصين والخبراء ويحدث تبادل للمناقشات والرؤى لنصل لأفضل صيغة ممكنة لصياغة استراتيجية ممكن أن تسير الدولة على نهجها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة