أخبار الأهلى اليوم الأحد 9 / 7 / 2023

الأحد، 09 يوليو 2023 11:19 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 9 / 7 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم الأحد 9 / 7 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 
 
ترددت خلال الساعات الماضية أنباء قوية حول دخول النادى الأهلى في مفاوضات جادة مع إمام عاشور، ومسئول نادى ميتلاند الدنماركى، للحصول على خدمات اللاعب سواء بالبيع أو الإعارة.
 
ولم يصدر مسئولو النادى الأهلى اى تصريحات  بشأن موقف النادى من المفاوضات في الوقت الذى تترقب الجماهير الحمراء الرتوش الأخيرة والحقيقة في ضم اللاعب، خاصة أن هناك رغبة قوية في تدعيم وسط الأحمر بلاعب سوبر.
 
 

تلقى مسئولو النادي الأهلي ترشيحا للتعاقد مع البرازيلي ماركوس أمارال، مهاجم أهلي جدة السعودي الحالي، على سبيل الإعارة المجانية أو البيع النهائي، في ظل عدم الحاجة إلى جهوده في الفترة القادمة.

ويرغب نادي الأهلي السعودي في تسويق ماركوس أمارال بعد التعاقد عدد من النجوم العالميين، مثل البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول السابق وإدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، وغيرهم من النجوم العالميين الذين يتفاوض معهم في الوقت الراهن.

 

 
يستعيد فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر جهود الثلاثى حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف ثلاثى المنتخب الأولمبى قبل مواجهة الزمالك، بعد انتهاء مهمتهم مع الفراعنة الصغار بالصعود لأولمبياد باريس 2024 والوصول لنهائى كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً قبل خسارة اللقب الافريقى لصالح المغرب في المباراة النهائية.
 
وتعود بعثة المنتخب الأولمبى للقاهرة اليوم، على أن ينتظم ثلاثى الاهلى في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر الثلاثاء، بعدما حصل الأهلى على راحة 48 ساعة من التدريبات عقب الفوز على الاتحاد السكندري.
 
 
 
ترددت أنباء قوية عن نجاح مسئولى النادي الأهلي فى التعاقد مع المحترفة البرازيلية ميلكا لوبيسكا، لاعبة الزمالك السابقة، لتدعيم صفوف فريق الكرة الطائرة بالقلعة الحمراء فى الموسم الجديد 
 
ومن المنتظر أن يعلن النادي الأهلي، بشكل رسمي، تعاقده مع ميلكا خلال الساعات المقبلة بعد انهاء الاتفاق على كافة التفاصيل التعاقدية .
 
 
 
يضع مسئولو النادى الأهلى، فى الساعات الجارية، الرتوش الأخيرة على صفقة استعادة جهود محمد شكرى لاعب سيراميكا لتدعيم الجبهة اليسرى للمارد الأحمر فى الموسم الجديد.
 
وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، قد طلب تدعيم الجبهة اليسرى للمارد الأحمر فى ظل كثرة الضغوط التى يتعرض لها التونسى على معلول الظهير الأيسر الذى يشارك بصفة مستمرة في مباريات الفريق.
 

 









الموضوعات المتعلقة

أخبار الأهلى اليوم الإثنين 26 / 6 / 2023

الإثنين، 26 يونيو 2023 10:50 م

أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 20-6-2023

الثلاثاء، 20 يونيو 2023 11:29 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة