دى خيا يودع جماهير مانشستر يونايتد برسالة مؤثرة

السبت، 08 يوليو 2023 05:34 م
دى خيا يودع جماهير مانشستر يونايتد برسالة مؤثرة دى خيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الحارس الإسبانى ديفيد دى خيا رسالة وداع مؤثرة لجماهير مانشستر يونايتد الإنجليزى، بعد إعلانه الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

زأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشكل رسمي، رحيل الإسباني ديفيد دي خيا عن صفوف الشياطين الحمر بعد انتهاء عقده فى 30 يونيو الماضي. ونشر حساب مانشستر يونايتد فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يستعرض فيه أبرز لحظات حارسه دي خيا، معلنًا رحيله قائًلا "إلى الأبد أسطورة يونايتد.. شكل لك على كل شيء". 
 
وكتب دى خيا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "أردت فقط إرسال رسالة الوداع هذه إلى جميع مشجعي مانشستر يونايتد".
 
وأضاف "أود أن أعرب عن امتناني وتقديري الثابتين للحب من السنوات ال 12 الماضية. لقد حققنا الكثير منذ أن أحضرني السير أليكس فيرجسون إلى هذا النادي. شعرت بفخر لا يصدق في كل مرة ارتدي فيها هذا القميص، لقيادة الفريق، لتمثيل هذه المؤسسة، كان أكبر نادي في العالم شرفا يمنحه فقط لعدد قليل من لاعبي كرة القدم المحظوظين".
 
وواصل دى خيا رسالته قائلا "لقد كانت فترة لا تنسى وناجحة منذ قدومي إلى هنا. لم أفكر من مغادرة مدريد كصبي صغير أننا سنحقق ما فعلناه معا".
 
واختتم "الآن، هذا هو الوقت المناسب لمواجهة تحد جديد، لدفع نفسي مرة أخرى في محيط جديد، ستكون مانشستر دائما في قلبي، ولن تتركني أبدا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة