عبد الرحيم علي: تنظيم الإخوان زرعوا الكراهية فى المجتمعات الأوروبية

الجمعة، 07 يوليو 2023 10:45 م
عبد الرحيم علي: تنظيم الإخوان زرعوا الكراهية فى المجتمعات الأوروبية مداخلة عبد الرحيم علي
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الكاتب الصحفى عبد الرحيم على، حول مشاركته بمؤتمر "إيكس أون بروفنس"، معلقا على غزو تنظيم الإخوان أوروبا واختراقه للأنظمة السياسية والاجتماعية والسياسية والثقافية والتعليمية للمجتمعات الأوروبية ككل قائلا:"هذا مؤتمر اقتصادى يعقد كل عام من حوالى 25 سنة فى بلدة إيكس أون بروفنس جنوب فرنسا يحضره علماء سياسة واقتصاد من جميع أنحاء العالم".
 
وأضاف عبد الرحيم على خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، الجلسة كانت حول الطرق الجديدة للديموقراطية، وهشاشة الديموقراطية بعد الحرب العالمية الثانية، وأن الديمقراطيات فى الغرب أصبحت هشة وضعيفة.
 
تابع عبد الرحيم على، أخذت زاوية أخرى فى هذا المؤتمر وتحدثت حول اختراق استغلال هذه الديموقراطيات الهشة لاختراق هذا المجتمع، لافتا إلى أن الهشاشة الحقيقية هى السماح باختراق القيم الغربية الأصيلة من حرية المرأة والتعليم المفتوح من قوى أصولية جاءت بهدف تدمير هذه المجتمعات.
 
وأكد عبد الرحيم على، أن ثوابت التنظيم الدولى للإخوان منذ أكثر من 50 سنة على الأراضى الأوروبية خاصة الأراضى الفرنسية مخترقة الأجهزة السياسية والاقتصادية وجمعيات ومجتمع مدنى والأحزاب الاشتراكية ويزرع فى المهاجرين المسلمين فى فرنسا الكراهية لأوروبا والمجتمع الغربى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة