الليلة.. برنامج "الفرصة" مع لميس الحديدى يواصل التصفيات من القاهرة

الأربعاء، 05 يوليو 2023 03:00 م
الليلة.. برنامج "الفرصة" مع لميس الحديدى يواصل التصفيات من القاهرة لميس الحديدى
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الإعلامية لميس الحديدي أن تصفيات برنامج "الفرصة مع لميس الحديدي" ستتواصل اليوم الأربعاء، في المحطة الرابعة في القاهرة بعد جولة الإسكندرية والمنصورة، والتي شهدت تصفيات محافظات الدلتا، والمنيا التي شهدت تصفيات مشروعات الصعيد، قائلة: "روحنا الإسكندرية والمنصورة والمنيا ثم القاهرة في المحطة الرابعة من التصفيات".
 
وأضافت عبر برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على قناة "ON": "قصص ملهاش حصر في هذا الصدد خاصة أن العالم ودول كتيرة بتكون الجامعات هي المركز والحاضنات الرئيسية ومنشأ الشركات الناشئة، مثل مشروع جوجل كمشروع بحثي وكذلك مارك في مشروع فيس بوك في هارفرد والذي بدأ كمنصة طلابية وكذا تطبيق "سناب" كانت مشروعات بحثية في جامعة "ستانفورد" لمؤسسها إيفان شبيجل".
 
جدير بالذكر أن التسابق يتم في البرنامج على مرحلتين بلجنتين تحكيم مختلفتين، المرحلة الأولى وهي مرحلة التصفيات الأولية وهي المرحلة التي سيشاهد فيها الجمهور مئات من مؤسسي الشركات الناشئة يواجهون لجنة تحكيم التصفيات والتي ستعطيهم إما "فرصة" فيعبروا للمرحلة التالية أو تقول لهم "فرصة تانية" وهذا يعني أنهم سيغادرون المسابقة حتى يطوروا من مشروعاتهم ويمكنهم العودة مرة أخرى في الموسم التالي.
 
المرحلة الأولى وهي مرحلة التصفيات الأولية وهي المرحلة التي سيشاهد فيها الجمهور مئات من مؤسسي الشركات الناشئة يواجهون لجنة تحكيم التصفيات التي تعطيهم إما فرصة فيعبروا للمرحلة التالية أو تقول لهم فرصة تانية، وهذا يعني أنهم سيغادرون المسابقة حتى يطوروا من مشروعاتهم ويمكنهم العودة مرة أخرى في الموسم التالي.
 
"الفرصة مع لميس الحديدي" أكبر مسابقة تليفزيونية للشركات الناشئة على الشاشات العربية ويذاع كل أربعاء في تمام التاسعة على شاشة " ON". 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة