طلاب أدبى الثانوية الأزهرية بالإسكندرية يؤدون امتحان مادتى الصرف والإنشاء

الثلاثاء، 04 يوليو 2023 09:04 ص
طلاب أدبى الثانوية الأزهرية بالإسكندرية يؤدون امتحان مادتى الصرف والإنشاء جانب من الجولة
الإسكندرية -أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظم طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، الشعبة الأدبي ، للعام 2022/2023، اليوم الثلاثاء  ،لأداء امتحان مادتي الصرف والإنشاء ، طبقا للجدول المعلن من قبل قطاع المعاهد الأزهرية .

وأجرى علاء الدين العريان، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، المشرف العام على امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، ترافقه الدكتورة ندى عصام، موفد قطاع المعاهد الأزهرية، جولات  ميدانية لتفقد سير العملية الامتحانية ، والتشديد على الالتزام بقواعد العملية الامتحانية، وضرورة توفير الجو المناسب والملائم للطلاب والطالبات لتأدية الامتحانات، وضرورة الالتزام بالتعليمات والإجراءات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية ومن الإدارة المركزية للامتحانات.

وكذلك،متابعة سير الامتحانات بغرفة العمليات المنعقدة بديوان عام المنطقة على باقي اللجان الامتحانية وعدم وجود شكاوى من الطلاب والطالبات في الأسئلة وأنها مطابقة للمنهج المقرر.

 يذكر أن عدد المتقدمين للشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام بقسميها العلمي والأدبي 141509 طلاب وطالبات، حيث بلغ عدد المتقدمين  من القسم الأدبي 90771، من البنين 56287، والفتيات 34484، ومن القسم العلمي من البنين 27435، والفتيات 23303 بإجمالي 50738، موزعين على 588 لجنة على مستوى الجمهورية.

وأعلنت الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، أن الامتحانات تجرى بـ10 لجان امتحانية موزعة على محافظة الإسكندرية 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة