تفاصيل إطلاق النسخة الرابعة لمؤتمر المصريين فى الخارج نهاية يوليو.. فيديو

الثلاثاء، 04 يوليو 2023 04:00 ص
تفاصيل إطلاق النسخة الرابعة لمؤتمر المصريين فى الخارج نهاية يوليو.. فيديو الزميل محمد أبو ليلة
أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول إستعداد  وزارة الدولة الهجرة وشئون المصريين فى الخارج ، لعقد النسخة الرابعة من مؤتمر "المصريين بالخارج " والذى حددث الوزارة موعد انعقاده لتكون يوم 31 يوليو المقبل، حيث تعتبر هذه النسخة هى الرابعة من سلسله اللقاءات التى تعقدها الوزارة مع الكيانات المصرية بالخارج .

 

يعتبر هذا المؤتمر فرصة حقيقة ينتظرها المصريين فى الخارج كل عام للقاء وزيرة الهجرة، حيث يعتبر المؤتمر فرصة للقاء الكيانات مع بعضها البعض على أرض مصر وطنهم الأم، وفرص لعرض مشاكلهم ورؤيتهم حول النهوض بالدولة المصرية، وأيضا فرص هامة للتعرف على حجم الانجازات والتطوير الذى يتم على أرض الواقع .

استعدادا للمؤتمر أعدت وزارة الهجرة استمارة خاصة بالتسجيل للمصريين بالخارج، لابد من التسجيل فى هذه الاستمارة حتى يتسنى للكيانات المصرية بالخارج المشاركة والحضور لهذا المؤتمر، وبمجرد طرح هذه الاستمارة سارع الكيانات فى التسجيل لحضور المؤتمر .

الاستمارة تتضمن عدد من البيانات التى يجب على المصريين فى الخارج كتباتها فى مقدمتها اسم دولة الإقامة بالخارج ونوع التسجيل هل هو تسجيل فردى أو تسجيل كيان أو رابطة أو بيت مصرى أو اتحاد أو مؤسسة أو جمعية أو منظمة أو نادى .

وداخل الاستمارة يجب كتالبة اسم الكيان وعنوانه والبريد الإليكترونى الخاص به والطبيعة سواء كان مشهر أم موثق وكتابة رقم التوثيق، وأيضا تاريخ الانشاء والتوثيق .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة