الهلال السوداني يتحدى الصفاقسي بقيادة البدري فى دور الحسم بالبطولة العربية

الثلاثاء، 04 يوليو 2023 07:00 ص
الهلال السوداني يتحدى الصفاقسي بقيادة البدري فى دور الحسم بالبطولة العربية الصفاقسي
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف فريق الهلال السوداني نظيره الصفاقسي التونسي، بقيادة المدرب المصري حسام البدري، مساء اليوم الثلاثاء، فى الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الملك سلمان "البطولة العربية".
 
ويحتض ملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس مباراة الهلال والصفاقسي ببطولة كأس  الملك سلمان للأندية الابطال فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة. وينضم المتأهل من تلك المواجهة للمجموعة الأولى التى تضم الترجى التونسى والاتحاد السعودى والشرطة العراقى.
 
وتأهل فريق الصفاقسي التونسي، بقيادة المدرب المصري حسام البدري، إلى الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الملك سلمان "البطولة العربية"، بعد تعادله مع قطر القطري 1-1، بمجموع المباراتين، بينما تخطى الهلال السوداني، عقبة المنامة البحريني، في التصفيات الأولى من البطولة.
 
ورصد الاتحاد العربي لكرة القدم جوائز ضخمة للبطولة هذا العام تقدر بـ 10 ملايين دولار أمريكي، الفريق الفائز باللقب سوف يحصل على مبلغ 6 مليون دولار كاملة، وهي الجائزة الأعلى في كافة المسابقات، والوصيف سوف يحصل على 2.5 مليون دولار، والخروج من كل دور له مبلغ مختلف.
 
وتقام مباراة الصفاقسي التونسي والهلال السوداني في ذهاب الدور التأهيلي الثاني، من البطولة العربية للأندية نسخة كأس الملك سلمان 2023، بعدما تأجلت مرتين من قبل. 
 

وكشفت تقارير صحفية فى وقت سابق أن حسام البدرى أرجأ فكرة الرحيل عن الفريق لحين انتهاء مباراتى الهلال السودانى فى منافسات البطولة العربية للأندية.

وقال موقع " foot24 " التونسي، إن حسام البدرى مستمر مع الفريق وسيواصل مهامه على رأس الجهاز الفني للفريق خلال مواجهتي الهلال السوداني فى كأس الأندية العربية.

كان حسام البدري قد عبر عن غضبه تجاه إدارة النادى بعد قبولها مواجهة الهلال السوداني فى الجولة الأخيرة من المرحلة التمهيدية لكأس العرب للأندية، رغم نهاية المهلة التى منحها الاتحاد العربي للفريق السوداني،وأعلن البدرى أنه يدرس الرحيل عن الفريق بعد مواجهة الاتحاد المنستيرى فى الجولة الأخيرة من مرحلة التتويج ضمن فعاليات الدورى التونسى الممتاز.

 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة