عادل عقل يكشف صحة ركلة جزاء الشباب أمام الزمالك فى البطولة العربية.. فيديو

الإثنين، 31 يوليو 2023 11:52 م
عادل عقل يكشف صحة ركلة جزاء الشباب أمام الزمالك فى البطولة العربية.. فيديو عادل عقل الخبير التحكيمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عادل عقل، الخبير التحكيمى، أن الدولي الليبي عبد الواحد حربويده ظهر مهزوزا ومتوترا خلال إدارته لمواجهة الزمالك والشباب السعودى، التي أقيمت في إطار منافسات البطولة العربية وانتهت بفوز الفريق السعودى لهدف دون رد.
 
وقال عقل في الاستوديو التحليلى بتليفزيون "اليوم السابع"، إن الحكم ظهر بأداء باهت ولم يحسن تقدير الأخطاء الفنية والعقوبات الانضباطية خلال فعاليات اللقاء الذى شهد إشهار الحكم للبطاقة الصفراء في 12 مناسبة بواقع 7 إنذارات لفريق الشباب السعودى مقابل 5 بطاقات صفراء للزمالك في الوقت الذى هناك أكثر من مخالفة تستوجب إشهار البطاقة الصفراء طبقا للقانون في الوقت.
 
وأضاف عادل عقل، الخبير التحكيمى، إن الدقيقة 38 من عمر اللقاء نقطة تحول في اللقاء عندما استدعى الـ"VAR" الحكم إلى شاشة المراجعة ليعود ويحتسب ركلة جزاء وهمية من وحى الخيال على مدافع الزمالك محمد عبد الغنى، أحرز منها الشباب السعودى هدف المباراة الوحيد في قرار مثير للجدل للحكم والـ"VAR".
 
وتابع: لم يتوقف توتر الحكم عند هذا لكن ظل إلى نهاية اللقاء الذى استمر 104 دقائق مهزوزا ومتوترا، كما طالب الزمالك بركلة جزاء على مدافع الشباب في الدقيقة 42، لكن الحكم سمح باستمرار اللعب بعد المراجعة من الـ"VAR"، ولم تكن هناك إعادة واضحة للمخالفة نظرا لسوء حال الإخراج التليفزيوني، في الوقت الذى حاول الحكم الرابع السيطرة على المنطقة الفنية التى شهدت اعتراضات خلال فعاليات اللقاء. 
 
وأشار عقل إلى أن المساعدين سحما باستمرار اللعب في أكثر من هجمة مؤثرة إلا أنهما لم يسمحا بتنفيذ البروتوكول فيما يخص التسلل خلال فعاليات اللقاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة