بآخر إطلالاتها.. كاتى هولمز تشجع النساء على إظهار عيوب أجسادهن دون خجل "صور"

الأحد، 30 يوليو 2023 04:04 م
بآخر إطلالاتها.. كاتى هولمز تشجع النساء على إظهار عيوب أجسادهن دون خجل "صور" كاتي هولمز
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت النجمة الأمريكية الشهيرة كاتي هولمز، 44 عامًا، بإطلالة رياضية من قطعتين، كشفت فيها عن ترهلات وتشققات بطنها، التي نتجت عن حملها وولادتها لابنتها "سوري" من زوجها السابق توم كروز، قبل نحو 17 عامًا.

Katie Holmes stopped traffic just by wearing a bra and casual green trousers

ارتدت كاتى، توب رياضي باللون الأسود مع بنطلون باللون الأخضر من علامة Alo yoga، وأبدت كثيرات من النساء على السوشيال ميديا إعجابهن بجرأة النجمة الشهيرة، التي لم تخجل من إبراز ترهلات بطنها أمام الملأ، موجهة رسالة للمرأة بتقبل جسدها دائمًا.

كاتي هولمز
كاتي هولمز

ويأتي ذلك بعد الإعلان عن خلافات هولمز وطليقها توم كروز، فحسب ما نشره موقع "ديلي ميل" - فى  وقت سابق - فإن توم كروز منذ وقوع الطلاق بينه وبين الممثلة الأمريكية كاتى هولمز، عام 2013، لم يرَ ابنته منها إلا نادراً، وآخرها منذ سنوات طويلة، إلا أنه ملتزم بمصاريف ابنته حتى بلوغها سن الـ18 عاماً.

وأكدت الصحيفة أن ابنة كروز وكاتى "سورى" بدأت بالفعل التقدم إلى الكليات بمساعدة والدتها، حيث أرسلت بعض الطلبات الجامعية، وتنوى دراسة الموضة فى نيويورك، حتى تكون قريبة من والدتها ذات الخبرة الواسعة في عالم الموضة والأزياء.

وحسب التقرير تقوم الأم بكل ما يلزم لتكون سندًا للابنة، خاصة وأن نجم أفلام المهمة المستحيلة، غائب تماماً عن المشهد، ولا يعرف أي شيء عن الفتاة، ولا حتى عن ميولها وخياراتها ومراحل وتفاصيل حياتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة