الزمالك يترقب وصول البطاقة الدولية ليوسف أوباما قبل مواجهة الشباب

الأحد، 30 يوليو 2023 06:30 ص
الزمالك يترقب وصول البطاقة الدولية ليوسف أوباما قبل مواجهة الشباب يوسف أوباما
السعودية - عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب مسئولو الزمالك وصول البطاقة الدولية ليوسف أوباما، العائد من الإعارة فى الحزم السعودي، للدفع به فى البطولة العربية الحالية بالسعودية، حيث تم قيد الثلاثي العائد من الإعارة حمدي علاء وأحمد زكي ويوسف أوباما، وبالفعل انتهت إجراءات قيد علاء وزكي لكن أوباما يتوقف قيده على وصول البطاقة الدولية من الاتحاد الدولى.
 
وكان أوسوريو قد تحدث بعد الفوز الكبير على اتحاد المنستيرى، وقال، "لعبنا أمام خصم يمتلك لاعبين مميزين فى كافة مراكز اللعب ولكنهم فى مرحلة البناء الفني، وتحكمنا بشكل كبير فى مجريات اللعب وحصلنا على النقاط الثلاث". 
 
وأضاف المدير الفني للزمالك، رغم تسجيل 4 أهداف إلا أن عناصر الفريق أضاعوا العديد من الأهداف المحققة لزيادة النتيجة النهائية للمباراة.. تركيزنا كان على الضغط العالي على فريق الاتحاد المنستيري وإجبارهم على لعب الكرة العالية التي نتفوق فيها.. ولعبنا اليوم بأربعة لاعبين في الخط الخلفي لاسيما الإمكانات المميزة التي يمتلكها حمزة المثلوثي في اللعب في أكثر من مركز ومنح أحمد فتوح حرية الحركة في وسط الملعب ..مضيفا أركز دائماً على منح "زيزو" حرية الحركة في الجانب الهجومي لاسيما إمكاناته العالية في صناعة وتسجيل الأهداف بكافة الأشكال.
 
وحقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته.
 
ويلتقي الزمالك مع الشباب السعودي الاثنين 31 يوليو الجاري ثم  يواجه النصر السعودي 3 أغسطس.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة