لابورتا: برشلونة مدين لـ ليونيل ميسي حتى 2025.. وهذا سبب انتقاله لإنتر ميامي

الإثنين، 03 يوليو 2023 11:12 ص
لابورتا: برشلونة مدين لـ ليونيل ميسي حتى 2025.. وهذا سبب انتقاله لإنتر ميامي ليونيل ميسي ولابورتا فى لقاء سابق
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف خوان لابورتا، رئيس برشلونة الإسباني، عن حقوق الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي مع البارسا، بعد رحيله إلى باريس سان جيرمان فى صيف 2021.

ليونيل ميسي

ميسي رحل عن برشلونة فى صيف 2021 وانضم إلى باريس سان جيرمان لمدة موسمين، ثم رحل نهاية موسم 2022-2023 بعد نهاية عقده والانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي. 
 
وقال لابورتا فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، عن حقوق ميسي لدي البلوجرانا، "ما ندين له أموال متأخرة اتفق عليها مع الإدارة السابقة والتى ينتج عنها أموال معلقة حتى 2025، ندفع له باستمرار". 

أخبار ليونيل ميسي

وتحدث رئيس برشلونة عن عملية انتقال ميسي للدوري الأمريكي وفشل عودته للبارسا قائًلا، "كان لدينا اتفاق مع الليجا بأن نوفر جزءا من مواردنا لتسجيل ميسي، وتم إدراج ذلك فى خطة الجدوى، وأبلغنا خورخي ميسي بذلك لكنه رد علينا بأن ميسي عانى من موسم صعب فى باريس وأنه يرغب باللعب فى ضغوطات أقل، وباللعب فى برشلونة كان سيستمر باللعب تحت الضغط وأنا أتفهم قراره". 

وأنهي رئيس البارسا تصريحاته عن ميسي قائًلا، "علينا البدء بتحضير وداعية له ضمن إطار احتفالات النادي بالعام 125 لتأسيسه وبعودتنا لكامب نو، سيكون الأمر مثالياً". 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة