صاحبتها عضتها فخدت 21 حقنة.. أغرب المواقف فى حياة الفنانة وداد حمدى "فيديو"

الإثنين، 03 يوليو 2023 07:00 م
صاحبتها عضتها فخدت 21 حقنة.. أغرب المواقف فى حياة الفنانة وداد حمدى "فيديو" وداد حمدى
كتب ـ أسامة طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

99 سنة مرت على ميلاد أشهر من قامت بدور الخادمة في السينما المصرية الفنانة الراحلة وداد حمدى.

 

ولدت وداد حمدى في 3 يوليو 1924 بمحافظة كفر الشيخ وعاشت بصحبة عائلتها فى المحلة الكبرى، بحكم عمل والدها فى شركة الغزل والنسيج هناك، وتعرض والدها لأزمة مالية بعد خروجه على المعاش أثرت على العائلة بأكملها، فسافرت للقاهرة للبحث عن عمل وعاشت فى منزل عمها بمنطقة السيدة زينب.

من المواقف الطريفة فى حياة وداد وهى صغيرة عندما قامت صديقتها بعضها وجرحتها في ذراعها ولما سألها والدها كذبت عليه وقالت إن الكلب عضها، فأخذها إلى المستشفى وأخذت 21 حقنة.

تزوجت وداد حمدى مرتين، الأولى من الموسيقار محمد الموجى، والثانية من الفنان محمد الطوخى قامت بتمثيل ما يقرب من 300 فيلم، وعن وفاتها تحدثت سهير رمزى وقالت عن قاتلها: هو ريجسير وبيجى البيت عندى باستمرار ويدخل يحطوله أكل ويديله فلوس وكان ولد مهذب بس واضح إن وقت جريمته كان بيتعاطى مخدرات وإحنا مش عارفين، فكان محتاج فلوس عشان كده حاول قتلى، وجه البيت عندى وفتحلة الطباخ وقال له مش موجودة وفعلا ما كنتش موجودة، وطلع سكينة وعاوز يضربه بها ولكن كان في ناس عندى في البيت كتير مسكوه ومشوه".

وأكملت سهير رمزى خلال أحد البرامج: لما نزل من عندى راح على بيت الفنانة يسرا، لأننا كنا ساكنين قريب من بعض وبسبب إنها ما كنتش موجودة فراح على الفنانة وداد حمدى وقتلها بـ35 طعنة عشان خاطر 250 جنيها".

ورحلت وداد حمدى في الحال يوم 26 مارس 1994 وتركت خلفها تاريخا كبيرا من خفة الظل والبهجة ودعاء المحبين لها بالرحمة .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة