المدرسة البرتغالية تغزو الدوري السعودي بــ6 مدربين + رونالدو

الإثنين، 03 يوليو 2023 03:00 ص
المدرسة البرتغالية تغزو الدوري السعودي بــ6 مدربين + رونالدو نونو سانتو
كتب : أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت مدرسة التدريب البرتغالية على مقاليد الأمور فى منافسات الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل 2024، حيث يتواجد أكثر من ثلث المدربين من البرتغال، علاوة على الأسطورة كريستيانو رونالدو لاعب النصر. 
 
وأعلن الهلال إعادة مدربه البرتغالي الأسبق جورجي جيسوس لقيادة الفريق، كما يستعد النصر لتقديم مدربه البرتغالي الجديد لويس كاسترو، ليرتفع عدد البرتغاليين إلى ثلث مدربى المسابقة (6) مدربين. 
 
ويعد هذا العدد من المدربين البرتغاليين مرشحا للزيادة فى ظل بحث أهلي جدة والشباب والاتفاق والرائد عن مديرين فنيين قبل انطلاقة الموسم.
 
ويتواجد منذ الموسم الماضى 4 برتغاليين في الدوري السعودي، يتقدمهم نونو سانتو المتوج مع اتحاد جدة بالدوري، وخورخي ميندوزا الذى قاد الأخدود للصعود من الدرجة الأولى، وأيضا فليبي جوفيا الذي أعاد الحزم لدوري المحترفين، وأخيرا بيدرو إيمانويل الذي أنقذ الخليج من الهبوط.
 
بالإضافة إلى وجود الأسطورة كريستيانو رونالدو وانضمام روبين نيفيز، مع وجود بيرناردو سيلفا على رادار عدد من الأندية في الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وتشهد الملاعب السعودية مواجهات برتغالية خالصة، تفوح منها رائحة الثأر، لعل أبرزها تلك المقابلات التي جمعت جيسوس ضد سانتو.
 
وتفوق جيسوس علي سانتو، بعدما فاز عليه في 7 مباريات جمعتهما بالدوري البرتغالي، مقابل مباراة واحدة لصالح مدرب الاتحاد الحالي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة