كريم عفيفى ضيف عادل عبد الله على تليفزيون اليوم السابع " فى ملوك الترند"

الأربعاء، 26 يوليو 2023 02:00 م
كريم عفيفى ضيف عادل عبد الله على تليفزيون اليوم السابع " فى ملوك الترند" كريم عفيفى
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل الفنان كريم عفيفى ضيفا على تليفزيون اليوم السابع من خلال برنامج "ملوك الترند" مع الصحفى عادل عبد الله وفى لقائه كشف عفيفى أهم المحطات الفنية في مشواره الذى بدأه على مسرح الجامعه عام 2005 وكيف عانى حتى وصل إلى مكانته الحالية.

كما تناول عفيفى في حواره الصعوبات التي تعرض له خلال حياته داخل الفن وخارجه، وتحدث أيضا عن فيلمه الجديد "مطرح مطروح" وكيف كانت كواليسه مع النجم محمود حميدة وكيف كان اللقاء الأول بينهما.

fdef744b-83de-4187-b844-1c3e19ff361a

عادل عبد الله وكريم عفيفى

فيلم مطرح مطروح بطولة محمود حميدة، كريم عفيفى، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، طارق الابيارى، سامى مغاورى، محمد السعدنى، شريف ثروت ومحمدى القاضي وتأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان، وتدورالأحداث في إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينيات في مصر، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري وعائلته للخطر أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعًا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.

فيلم مطرح مطروح يشارك في بطولته الممثل البريطاني سكوت آدكينز الشهير بـ "بويكا" ليسجل مشاركتة الثانية في السينما المصرية بعدما ظهر لأول مرة في فيلم "حرب كرموز" مع النجم أمير كرارة والذى تم عرضه عام 2018 وجسد فيه دور شاب إنجليزى كان مسجوناً وتم الاستعانة به في الحرب ضد الضابط المصرى وزملائه، وحرص وقت تصوير الفيلم على زيارة الأهرامات ونشر صور له من أمامها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة