الهلال السعودى يعلن تعاقده مع البرازيلي مالكوم

الأربعاء، 26 يوليو 2023 09:41 م
الهلال السعودى يعلن تعاقده مع البرازيلي مالكوم مالكوم
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي الهلال السعودي، مساء الأربعاء، تعاقده رسميا، مع الجناح البرازيلي مالكوم، قادما من فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

ونشر الحساب الرسمي للهلال، عبر موقع "تويتر"، فيديو ترحيبي بالبرازيلي مالكوم، معلقا:"راقـص يكمل رحلة الفرح مع أبناء السامبـا". 

وكشفت تقارير صحفية، أن اللاعب البرازيلي مالكوم، وقع عقدا مع الهلال، يستمر حتى عام 2027، فى صفقة كلفت خزينة الزعيم السعودي، مبلغ 60 مليون يورو. 

ويعد مالكوم، رابع صفقات الهلال السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد السنغالي كاليدو كوليبالي، البرتغالى برونو نيفيز والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

 

🎬 راقـص يكمل رحلة الفرح مع أبناء السامبـا 💙#الهلال pic.twitter.com/eo8hzXlQfJ

وفى سياق أخر، كشفت تقارير صحفية فرنسية عن تواجد وفداً رفيع المستوى من إدارة نادي الهلال السعودي بالعاصمة باريس في محاولة لعقد عدة اجتماعات مع ممثلي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان للانتقال الى الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لصحيفة "ليكيب" فإن وفداً من إدارة نادي الهلال السعودي يتواجد حالياً في العاصمة الفرنسية بهدف انهاء الرتوش الأخيرة على صفقة مالكوم.

وأوضحت الصحيفة أن الوفد قرر الاستمرار في العاصمة الفرنسية لعدة أيام أخرى من أجل حسم صفقة كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة