"العالم علمين".. كريس المصرى يبهر ضيوف مهرجان العلمين بأكبر "ماجيك شو" فى الشرق الأوسط.. الساحر المصرى يقدم مجموعة متنوعة من العروض الترفيهية مع إسعاد يونس بمسرح العلمين.. وموقع تذكرتى يتيح الحجز للجماهير

الثلاثاء، 25 يوليو 2023 11:00 ص
"العالم علمين".. كريس المصرى يبهر ضيوف مهرجان العلمين بأكبر "ماجيك شو" فى الشرق الأوسط.. الساحر المصرى يقدم مجموعة متنوعة من العروض الترفيهية مع إسعاد يونس بمسرح العلمين.. وموقع تذكرتى يتيح الحجز للجماهير كريس المصري يطير بين أبراج العلمين
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم الساحر كريس المصري، عدة فقرات متنوعة في مهرجان العلمين الجديدة 2023، والذي ينطلق تحت شعار "العالم علمين" في مدينة العلمين الجديدة.

 

ويقدم كريس المصري أكبر العروض الترفيهية في الشرق الأوسط مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج "صاحبة السعادة" السبت المقبل 29 يوليو بمسرح العلمين بمدينة العلمين الجديدة، ويتاح الحجز لمشاهدة العروض على موقع تذكرتي.

كريس المصري يطير بين أبراج العلمين
كريس المصري يطير بين أبراج العلمين

 

وظهر الساحر كريس المصري، في فيديو ترويجي يطير في الهواء بين أبراج مدينة العلمين الجديدة، وهو الأمر الذي أبهر الجميع داخل مدينة العلمين.

ضيوف مهرجان العلمين يشاهدون عروض كريس
ضيوف مهرجان العلمين يشاهدون عروض كريس

 

وتستضيف مدينة العلمين الجديدة الحدث الأكبر فى عالم الترفيه بالشرق الأوسط، وبدأت أولى فعالياته الخميس 13 يوليو الجاري ويستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

Capture
كريس المصري على شاشة إكسترا نيوز

ويضم المهرجان الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربى العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى.

وتقدم مدينة العلمين الجديدة تجربة سياحية شاملة من خلال المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية والتي تعرف بمدينة الفنون، والتي تبنى على مساحة 260 ألف فدان، وتحتوى على أوبرا وقاعات تدريب ومجمع سينمات ومسرح روماني مكشوف للحفلات والعروض الموسيقية مجهز بأحدث تقنيات الصوت، ومجمع استديوهات ومتحف و مكتبة ثقافية، بالإضافة إلى مبنى تنمية المهارات البدوية الموجودة في المنطقة للحفاظ على الطابع التراثي لمدينة العلمين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة