أكرم القصاص - علا الشافعي

التعليم تنتهى من التحقيق فى وقائع الغش قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

الثلاثاء، 25 يوليو 2023 02:38 م
التعليم تنتهى من التحقيق فى وقائع الغش قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 وزارة التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم، أنه تم الانتهاء من التحقيق مع المتورطين في الغش الإلكتروني بالثانوية العامة التي تم رصدها خلال امتحانات الثانوية العامة 2023، وسيتم تطبيق القانون على هذه الوقائع وتشمل الحرمان عامين أو عام وبعضهم من المادة التى تم ضبطه أثناء تأديتها، على أن يتم حجب نتائج هؤلاء الطلاب 
 
ويتيح موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2023 على الموقع فور اعتمادها، وستتاح نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس، كما يمكن للطلاب وأولياء الأمور التسجيل فى خدمة الحصول على نتيجة الثانوية العامة، حيث يستطيع الطالب التسجيل عبر اليوم السابع للحصول على نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها وإعلانها.
 
ومن المقرر إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خلال الأيام المقبلة نتيجة الثانوية العامة، في مؤتمر صحفى يعقد بديوان وزارة التربية والتعليم، ومن المقرر أن تستعرض الوزارة نسب النجاح فى الثانوية العامة ومؤشرات المجاميع.
 
ويوفر اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة للطلاب وأولياء الأمور برقم الجلوس حيث يستطيع الطالب التسجيل عبر موقع اليوم السابع للحصول على نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها وإعلانها.
 
وتعلن نتيجة الثانوية العامة 2023، إلكترونيا على موقع اليوم السابع، حيث يتاح للطالب معرفة النتيجة فى جميع المواد بجانب المجموع الكلى من خلال رقم الجلوس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة