مباشر الميركاتو.. آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

السبت، 22 يوليو 2023 04:00 ص
مباشر الميركاتو.. آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية عمر السومة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق موسم سوق الانتقالات الصيفية فى جميع أنحاء العالم، وتسعى كل الأندية لتجديد صفوفها بلاعبين جدد، فى الوقت الذى تنتشر فيه العديد من التكهنات حول مستقبل اللاعبين، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.

أعلن نادي العربي القطري تعاقده مع المهاجم السوري عمر السومة قادما من أهلي جدة السعودي بشكل نهائي، ونشر العربي عبر صفحته الرسمية منشور أكد فيه التعاقد مع عمر السومة لمدة موسمين، لتنتهي رحلته مع الأهلي السعودي وكتب " العقيد عقباوي من جديد " 
 
F1jxW9TXsAEvvaE
 

ذكر خبير الانتقالات فابريزيو رومانو عبر صفحته عل موقع "تويتر": "وافق ساديو مانى على التفاوض بشأن شروط انتقاله إلى الدورى السعودى من بوابة النصر، والعمل على إنجاز الصفقة".

 
كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن رغبة نادي إنتر ميلان، في التعاقد مع الحارس الاسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد السابق، من أجل تعويض رحيل الكاميروني آندريه أونانا الذي انتقل لصفوف الشياطين الحمر.
 
 
 
قرر نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى حسم مصير مهاجم الفريق الشاب ماسون جرينوود قبل نهاية شهر يوليو الجارى، حيث لم يلعب اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا مع النادى منذ اعتقاله فى يناير 2022، ولا يزال مستقبله غير واضح.
 
 

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن وجود أزمة بين مانشستر سيتي الإنجليزي ولايبزيج الألماني، قد تهدد انتقال مدافع الأخير جفارديول إلى السيتزنز هذا الصيف، وذكرت شبكة "سكاي ألمانيا" أن الناديين لم يتوصلا لاتفاق بعد، وأن هناك مشكلة حدثت بسبب تسرب أخبار عن تفاصيل الصفقة وحدوث توتر بين الناديين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة