أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يرصد 60 مليون يورو لخطف هالاند الجديد

الجمعة، 21 يوليو 2023 08:47 م
باريس سان جيرمان يرصد 60 مليون يورو لخطف هالاند الجديد راسموس هويلوند
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يخطط لضم المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند، هداف أتالانتا الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، فى ظل منافسة قوية من جانب نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي. 

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان، يجهز عرضا بقيمة 60 مليون يورو، لضم راسموس، خلال الصيف الحالي، وهى نفس القيمة التى يطلبها ناديه الإيطالي من أجل الموافقة على بيعه.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الباريسي سيواجه صعوبة فى الحصول على المهاجم الدنماركي، الملقب بـ"هالاند جديد"، فى ظل إصرار اليونايتد للتعاقد معه لتدعيم هجومه. 

وكان راسموس قد انضم لصفوف أتالانتا، فى الصيف الماضي، من شتورم جراتس النمساوي، وخاض مع الفريق الإيطالي، 34 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 10 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة. 

وفى سياق مختلف، تعرض الدولى الإيطالى جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، وصديقته للاعتداء والسرقة فى منزلهما فى العاصمة باريس، ليلة الخميس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن مرتكبى السرقة نهبوا بضائع تبلغ قيمتها نحو 500 ألف يورو، وتم تقييد دوناروما وصديقته أثناء الهجوم.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن الحارس الإيطالى وصديقته تمكنا من الهروب واللجوء فى فندق فخم ليس بعيدًا عن منزلهم فى الساعة 3:20 صباحًا، وقام الموظفون فى الفندق بإبلاغ الشرطة المحلية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة