أهلى جدة يغرى ماركو سيلفا مدرب فولهام بـ 40 مليون إسترلينى

الخميس، 20 يوليو 2023 07:34 م
أهلى جدة يغرى ماركو سيلفا مدرب فولهام بـ 40 مليون إسترلينى ماركو سيلفا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تلقى البرتغالى ماركو سيلفا، المدير الفنى لفريق فولهام، عرضا مغريا من نادي أهلى جدة السعودي، لتولي تدريب الفريق، بعقد لمدة موسمين. 

ويبحث أهلى جدة، عن تعيين مدير فنى جديد، خلفا للمدير الفنى السابق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والذى نجح فى قيادة الفريق للعودة إلى الدوري السعودي للمحترفين. 

ووفقا لشبكة "سكاى سبورتس"، فإن النادي الأهلى السعودي، قدم عرضا بقيمة 40 مليون إسترليني، خلال عامين، من أجل تدريب الفريق. 

وأشارت سكاي، إلى أن نادي فولهام يواجه صعوبة كبيرة فى إقناع المدير الفنى البرتغالى من أجل البقاء، فى ظل الإغراءات المادية التى عرضت عليه من جانب النادي السعودي. 

وفى شأن أخر، فسخ نادي أهلي جدة السعودي، عقد النجم السوري عمر السومة بالتراضي بين الطرفين، للرحيل عن الراقي الصيف الحالي.

ويمتد عقد عمر السومة مع أهلي جدة حتي يونيو 2024، لكن قرر اللاعب الرحيل عن الراقي بعد التعاقد مع البرازيلي روبرتو فيرمينو.

ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن عمر السومة تنازل عن مليون ونصف دولار بالإضافة إلي رواتب الموسم الاخير له مع أهلي جدة، كمخالصة مالية بين الطرفين لرحيله عن النادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة