مانشستر يونايتد يواجه ليون فى ثانى التجارب الودية استعدادًا للموسم الجديد

الأربعاء، 19 يوليو 2023 08:00 ص
مانشستر يونايتد يواجه ليون فى ثانى التجارب الودية استعدادًا للموسم الجديد مانشستر يونايتد
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره أولمبيك ليون الفرنسي الرابعة عصر اليوم الأربعاء، في مباراة ودية استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد. 
 
يلعب فريق مان يونايتد تحت قيادة مدربه الهولندي إيريك تين هاج، ثاني المباريات الودية اليوم أمام أولمبيك ليون، في الجولة التحضيرية إستعدادًا لموسم 2023-2024، بعد الفوز على ليدز يونايتد 2-0 في أولي التجارب الودية يوم 12 يوليو الماضي. 
 
يتطلع الهولندي إيريك تين هاج مدرب مان يونايتد، إلي تجربة جميع اللاعبين خلال سلسلة من المباريات الودية في المعسكر التحضيري، من أجل الإستقرار على التشكيل المثالي لدخول منافسات الموسم المقبل. 
 
يستهدف تين هاج مدرب اليونايتد، إلي المنافسة على جميع الألقاب الموسم المقبل، بعد أن قاد الفريق للتتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وحجز مقعده في دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024 بعد إنهاء موسم الدوري الإنجليزي في المركز الثالث. 
 
ونجح مانشستر يونايتد في حسم صفقة وحيدة خلال الصيف الحالي، وهي ماسون ماونت نجم تشيلسي الذي وقع على عقد مدته 5 سنوات حتي يونيو 2028 مع الشياطين الحمر. 
 
ويكثف فريق مانشستر يونايتد من مفاوضاته مع إنتر ميلان الإيطالي، من أجل حسم صفقة الحارس الكاميروني أندريه أونانا الذي سيكون بديًلا للإسباني دي خيا. 
 
ورحل ديفيد دي خيا عن صفوف مانشستر يونايتد مع نهاية موسم 2022-2023، بعد رحلة إستمرت 12 عامًا. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة