حدث عالمى على أرض مصرية.. فنانون يشيدون بمهرجان العلمين.. إلهام شاهين: لدينا أفضل منطقة فى البحر المتوسط وأجواؤها المناخية رائعة.. لقاء سويدان: مبهورة بما أراه.. صلاح عبد الله: أتمنى إقامة المهرجان سنويًا

الثلاثاء، 18 يوليو 2023 10:44 م
حدث عالمى على أرض مصرية.. فنانون يشيدون بمهرجان العلمين.. إلهام شاهين: لدينا أفضل منطقة فى البحر المتوسط وأجواؤها المناخية رائعة.. لقاء سويدان: مبهورة بما أراه.. صلاح عبد الله: أتمنى إقامة المهرجان سنويًا لقاء سويدان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الفنانون بمهرجان العلمين الجديدة، حيث أعربت الفنانة لقاء سويدان، عن سعادتها بحضور مهرجان العلمين الجديدة قائلة :"مبهورة بما أراه في مدينة العلمين الجديدة وبحجم التطوير الضخم الذي شهدته".

وأضافت الفنانة لقاء سويدان خلال برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، أن  حجم عمران ضخم ومتميز في مدينة العلمين الجديدة، وهوائها ساحر، متابعة :"مصر جميلة للغاية ".

وتابعت الفنانة لقاء سويدان :"تم الاهتمام بكافة التفاصيل في مدينة العلمين، والمدينة تعمل طوال السنة وليست فقط مصيف"

ووجهت الفنانة لقاء سويدان، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتنظيم مهرجان الدراما.

وقالت الفنانة إلهام شاهين، إنها سعيدة للغاية  بمهرجان العلمين الجديدة، موضحة أن مدينة العلمين الجديدة مدينة رائعة ومن أجمل المناطق في الساحل الشمالى ولدينا أفضل منطقة في البحر المتوسط وأجوائها المناخية رائعة .

وأضافت الفنانة إلهام شاهين، خلال برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة :"كل أصدقائى الذين كانوا يسافرون في الخارج أصبحوا يسافرون الآن للساحل الشمالى".

وتابعت الفنانة إلهام شاهين :"لدينا مدن جميلة نفتخر بها  والساحل الشمالى أفضل المناطق وسعيدة بإقبال الناس من مختلف أنحاء العالم إلى مصر ".

وقالت الفنانة إلهام شاهين :"أي مهرجان فنى وثقافى وسياحى في العالم العربى ينجح بوجود القوى الناعمة المصرية".

وقال الفنان صلاح عبد الله، إنه سعيد للغاية بمدينة العلمين الجديدة، هناك تغيير كبير حدث لمصر للأفضل خلال السنوات الراهنة.

وأضاف الفنان صلاح عبد الله، خلال برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، أن هناك إنجازات كثيرة حدثت في مصر ولدينا أمل أن الأيام القادمة أفضل .

وتابع الفنان صلاح عبد الله، أن مدينة العلمين فخر لمصر وأول سنة ننظم مهرجان العلمين الجديدة وأتمنى أن يكون هذا المهرجان سنوي، وسيكون جاذب كبير للسياحة والسياحة في مصر الآن بخير وكل مدى هناك إقبال للسياحة ونريد زيادة أكبر للسياحة.

وأشاد صلاح عبد الله، بالفنانة لقاء سويدان قائلا :"لا يوجد ظرف لأى فنان أو فنانة إما وتشارك بجدية وفاعلية وتدعم الفنانين في الظروف الصعبة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة