لأول مرة فى مصر.. فعاليات استثنائية بمهرجان العلمين تحت عنوان "العالم علمين".. فيديو

الأربعاء، 12 يوليو 2023 10:32 ص
لأول مرة فى مصر.. فعاليات استثنائية بمهرجان العلمين تحت عنوان "العالم علمين".. فيديو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد مهرجان العلمين الجديدة مؤتمرا صحفيا فى نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة، وتقام فعاليات المهرجان للموسم الصيفى 2023 فى الفترة من 13 يوليو حتى 26 أغسطس 2023 تحت عنوان "العالم علمين".
 
ويُعد مهرجان العلمين الجديدة انعكاسا طبيعيا لاهتمام الدولة المصرية وما حققته من نجاح خلال فترة وجيزة فى تحويل مدينة العلمين الجديدة من منطقة ألغام إلى بقعة ساحرة بأفضل إطلالة على ساحل البحر المتوسط.
 
ويشارك فى المهرجان نخبة من الفنانين والموسيقيين والمبدعين والرياضيين والمتخصصين فى مختلف المجالات على مدار موسم الصيف، ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر المتوسط.
 
ومن بين فعاليات المهرجان بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على  المستوى المحلى والأجنبى، كما سيقام سباق "تراياثلون" مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجرى".
 
وسيتم تنظيم بطولة دولية للبادل وعروض للطائرات RC وسباق للسيارات وتحدى جيت سكى JET SKIS CHALLENGE كما ستقام البطولة العربية للجودو على هامش أحداث المهرجان.
 
وتضم الفعاليات أيضا عرض أزياء لـ"مايكل سينكو"، وحفلات موسيقية وغنائية لعدد كبير من نجوم الوطن العربى تتضمن حفلا للموسيقار الكبير عمر خيرت والنجمة إليسا وحفلا للنجم تامر حسنى، بالإضافة إلى حفل للفنان راغب علامة والنجمة نانسى عجرم والفنانة أنغام وفرقة كايروكى وحفل لمغنى الراب العالمى RUSS.
 
كما تشهد الفعاليات انطلاق حفل Al Alamein Awards لتكريم أفضل المبدعين فى الوطن العربى وتتويج الفائزين فى الموسم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة