سافيو يسجل هدفًا عالميًا فى أول ظهور مع بوليفار بعد مغادرة الأهلى.. فيديو

الأربعاء، 12 يوليو 2023 11:45 ص
سافيو يسجل هدفًا عالميًا فى أول ظهور مع بوليفار بعد مغادرة الأهلى.. فيديو برونو سافيو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق البرازيلى برونو سافيو لاعب فريق بوليفار البوليفى والأهلى السابق، وسجل هدفا عالميا فى أول مشاركة له رفقة الفريق بعد العودة من جديد عقب الرحيل عن النادى الأهلى.

وأحرز سافيو هدفا فى أول مشاركة له مع فريقه بعد العودة فى الدقيقة 83 فى المباراة التى جمعت فريقه بفريق ليبرتاد جران مامور فى كأس رابطة المحترفين البوليفى، واستلم سافيو الكرة من الجهة اليسرى ونجح فى تسديدها بطريقة رائعة على يسار حارس الفريق المنافس.

 

هدف برونو سافيو

وكان النادى الأهلى قد أعلن الأربعاء الماضى موافقته على انتقال برونو سافيو، مهاجم الفريق، إلى نادي بوليفار البوليفي بصفة نهائية.. وقام أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، بإنهاء كل الأمور المالية والإدارية.

وانضم برونو سافيو "28 عاما" إلى الأهلى مطلع الموسم الحالى قادما من بوليفار.

وأعلن نادى بوليفار البوليفى، الأسبوع الماضى عودة البرازيلى برونو سافيو صانع ألعاب الأهلى المصري لصفوفه، ونشر بوليفار عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر صورة للاعب بقميص النادى معلنا عودة سافيو إلى صفوف الفريق مرة أخرى، ولم يكشف النادى البوليفى تفاصيل الصفقة أو مدة التعاقد الخاص باللاعب.

وانضم برونو سافيو، 28 عاما، إلى الأهلى المصرى مطلع الموسم الحالى قادما من بوليفار، ولعب سافيو مع الأهلى 18 مباراة وسجل هدفين فى مرمى الزمالك ببطولة كأس السوبر المصرى وغزل المحلة بالدورى وصنع 3 أهداف لزملائه.

وابتعد سافيو عن المشاركة مع الأهلى منذ فترة طويلة وتردد أن اللاعب البرازيلى حرض مواطنه جوستافو سوزا لاعب جيونبوك الكورى الجنوبى على عدم الانضمام للأهلى فى الانتقالات الشتوية الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة