انطلاق بطولة العالم لألعاب القوى الباراليمبية المؤهلة لبارالمبياد باريس

الثلاثاء، 11 يوليو 2023 12:30 م
انطلاق بطولة العالم لألعاب القوى الباراليمبية المؤهلة لبارالمبياد باريس ألعاب القوى البارالمبية
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت بطولة العالم لألعاب القوى، والتى تستضيفها باريس خلال الفترة من 8 إلى 17 يوليو الجارى، وهى البطولة المؤهلة  لدورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024، حيث يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى من كل سباق لكل تصنيف طبي لدورة الألعاب البارالمبية.
 
وتبدأ مشاركات منتخبنا الوطني في البطولة غدا الأربعاء حيث يلعب إبراهيم محمد بدر وجمعة محمد عبد الحميد في نهائي مسابقة قذف القرص للفئة الطبية F56، ويلعب كريم محمود عبد التواب في مسابقة 100متر عدو للفئة الطبية T44.
 
ويشارك منتخبنا الوطني لألعاب القوى الباراليمبي في البطولة ببعثة مكونة من 6 لاعبين هم : إبراهيم بدر محمد فئة F56 في مسابقة قذف القرص ، جمعه محمد عبد الحميد فئة F56 في مسابقة قذف القرص ، محمد محمد كمال فئة F37 في مسابقة قذف القرص، كريم محمود عبد التواب فئة T44 في مسابقة 100متر عدو، عبد الرحمن يوسف فئة T46 في مسابقة 100متر عدو ومسابقة الوثب الطويل ، عبد العزيز هاشم فئة T47 في مسابقة 100 متر عدو و 400 متر عدو.
 
ويرافق اللاعبين الجهاز الفني المكون من : احمد خيري ، ياسر فتحي ، اسامه فؤاد ، ويرأس البعثة الدكتور أشرف العجيل عضو مجلس إدارة اللجنة الباراليمبية.
 
وكانت بعثة منتخبنا الوطني قد وصلت إلى باريس الجمعة الماضية، وتعرض اللاعب محمد كمال للإصابة ولن يستطيع المشاركة في مسابقة قذف القرص للفئة الطبية F37 ، والمقرر لها يوم 16 يوليو الجاري .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة