نيفيز يلتحق بمعسكر الهلال السعودي في النمسا وكوبيبالي يصل خلال ساعات

الإثنين، 10 يوليو 2023 12:30 م
نيفيز يلتحق بمعسكر الهلال السعودي في النمسا وكوبيبالي يصل خلال ساعات نيفيز
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل فجر اليوم لاعب الهلال السعودي الجديد، البرتغالي روبن نيفيز، إلى معسكر الفريق المقام حالياً في مدينة فيلاخ النمساوية، وذلك بعد انتهاء الإجازة التي منحها له الجهاز الفني الأيام الماضية، كون اللاعب لم تبدأ إجازته السنوية إلا متأخراً بحكم أنه كان مشاركاً مع منتخب بلاده في تصفيات أمم أوروبا.
 
وبحسب صحيفة الشرق الأوسط السعودية فقد بات من المنتظر أن يبدأ النجم البرتغالي نيفيز تدريباته مع الزعيم اليوم، على أن يوضع له برنامج لياقي وبدني قبل انضمامه للتدريبات الجماعية، من أجل إعداد اللاعب للوصول للجاهزية التامة،.
 
وتابعت ليصبح نيفيز مستعداً للمشاركة في أولى لقاءات فريقه الرسمية، التي ستبدأ بمواجهة فريق أهلي طرابلس الليبي يوم 27 يوليو الحالي، ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية.
 
وتعاقد الهلال مع روبن نيفيز يوم 23 يونيو  الماضي، قادماً من فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، بصفقة قيمتها 47 مليون جنيه إسترليني، وبعقد يجمع الهلال باللاعب لمدة 3 مواسم مقبلة.
 
وفي سياق متصل، من المنتظر أن يلتحق المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي الذي تعاقد معه الهلال مؤخراً، بمعسكر الفريق الحالي في النمسا خلال الساعات المقبلة، للمشاركة في تدريبات فريقه استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي المقبل
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة