صحيفة دنماركية: إمام عاشور ينتقل إلى الأهلي واللغة سبب رحيله من ميتيلاند

الإثنين، 10 يوليو 2023 10:41 ص
صحيفة دنماركية: إمام عاشور ينتقل إلى الأهلي واللغة سبب رحيله من ميتيلاند إمام عاشور
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية دنماراكية اليوم، الاثنين، حقيقة انتقال إمام عاشور لاعب الزمالك السابق إلى غريمه الأهلي، وكذلك الإعلان عن انضمامه بشكل رسمي بعد الاتفاق مع فريقه ميتيلاند الدنماركي.
 
وأكدت صحيفة  "tipsbladet" الدنماركية، أن وجود إمام عاشور فى مصر، من أجل تلقي العلاج اللازم على يد طبيب منتخب مصر، سهل عملية المفاوضات بين اللاعب والأهلي، الذي كان يبحث عن بديل مناسب لحمدي فتحي بعد رحيله إلى الوكرة القطري، قبل أن يحصل على موافقة لاعب الزمالك السابق.
 
وأضافت الصحيفة، أن إمام عاشور موجود في الأهلي المصري، بعدما كان يواجه العديد من الصعوبات مع ميتلاند، وأبرزها اللغة، حيث يتحدث العربية فقط ولا يجيد أى لغة أخرى، وبعد وصوله إلى مصر ضمن برنامج العلاج للإصابة، وطالب بالبقاء والبحث عن مشروع آخر فى الدوري المصري، ما جعله يوافق على الانتقال إلى الأهلي.
 
وقالت الصحيفة ذاتها فى تقرير سابق، إن إمام عاشور لا يستطيع التأقلم مع طريقة لعب الفريق منذ انضمامه فى يناير الماضى، كونه غير قادر على التعامل مع طريقة 4 - 4 - 2 التى يشارك بها الجهاز الفنى للفريق.
 
وأشارت الصحيفة إلى أنه إذا قررت إدارة نادى ميتيلاند الدنماركى التخلى عن إمام عاشور فأنهم لن يتنازلوا عن الحصول على مبلغ أكبر من القيمة التى ضمه بها من الزمالك في يناير الماضي.
 
وتابعت، "عاشور انضم للنادي من الزمالك، والآن يبدو أنه يقترب من الانتقال إلى المنافس الأهلي، وأيضا حتى ناديه السابق أيضا كان يجب أن يكون مرتبطا بالعودة إليه".
 
فيما نشر الصحفي الأفريقي إبنيزر مايكل ديفيرسون، المتخصص فى الانتقالات الأفريقية، عبر حسابه بموقع تويتر تغريدة فيها، "إمام عاشور للأهلي انتهت، مرحبًا بكم فى النادي الذي سيحقق كل أحلامك".
WhatsApp Image 2023-07-10 at 9.14.30 AM

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة